GMT 16:28 2017 السبت 18 مارس GMT 22:42 2017 السبت 18 مارس  :آخر تحديث
بعد أن حمل لقب "محبوب العرب"

يعقوب شاهين ضيف "كلام نواعم" على MBC1

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: بعد فوزه بلقب “Arab Idol” بموسمه الرابع، يعود يعقوب شاهين إلى شاشة MBC1 عبر برنامج "كلام نواعم" حيث سيتعرّف عليه الجمهور عن قرب وعلى مسيرته الفنية منذ الطفولة وصولاً للحظة الفوز باللقب.
ويشارك الإعلامي السعودي هاني الحامد بتقديم الحلقة مع منى أبو سليمان وناديا أحمد ليتعرّف المشاهدون على عمله السابق في حقل الإذاعة وخبرته الحالية في مجالي التقديم والإنتاج التلفزيوني.


وتسلّط الحلقة الضوء على التغطية الإعلامية الّتي حصل عليها يعقوب بعد فوزه باللقب على الصعيدين العربي والعالمي، وذلك ضمن تقريرٍ مفصل وحوار مع صديقه ومدير حملته الإعلانية والإعلامية الصحافي جورج قنواتي، مدير إذاعة بيت لحم 2000.

وبالإنتقال إلى حياة يعقوب اليومية في بيت لحم، تفاجئه النواعم في الاستديو بمعلّمته في الروضة فاتن السخل الّتي كانت من أوائل الداعمين لموهبته. ومن مفاجأة إلى أخرى، يأخذ الجانب الإنساني حيّزاً كبيراً من حياة "شاهين" الذي أعدّ له فريق عمل "كلام نواعم" تقريراً من داخل جمعية الكريش في فلسطين، والّتي تُعنى بالأطفال الأيتام، إلى جانب رسائل من كبار السنّ من داخل بيت المسنين في الجمعية الأنطونية حيث كان يتردّد إليها بهدف الغناء للأطفال والمسنين.

كما يتخلّل الحلقة فقرات أخرى عن الموضة والرياضة فتستقبل النواعم "الفاشينيستا" الكويتية غدير البرجس، وبطلة لعبة الشيش التونسية إيناس بوبكري.

تُعرَض هذه الحلقة من كلام نواعم على MBC1 يوم الأحد 19 آذار/ مارس على MBC1 في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه