GMT 7:15 2017 الجمعة 14 أبريل GMT 8:01 2017 الجمعة 14 أبريل  :آخر تحديث
تُقدَّر كلفة الولادة بـ"1.3 مليون دولار اميركي"

أمل وجورج كلوني ينامان بغرفتين منفصلتين!

هلا أبو سعيد من بيروت

"إيلاف" من بيروت: تنشغل المواقع العالمية هذه الأيام بأخبار التوأم المرتقبة ولادتهما قريباً للنجمين و ، حيث ترصد الصحف كلفة التحضيرات لاستقبالهما وتتحدث باهتمامٍ لافت عن وسائل الراحة التي يجري تأمينها للمحامية الدولية المختصة بالدفاع عن حقوق الإنسان التي ستصبِح أماً للمرة الاولى. ولقد قُدِّرَت كلفة التحضيرات التي سترافق هذا الحدث في يونيو المقبل نحو 1.3 مليون دولار أميركي! فقد حجزا جناح كنغستون في مستشفى تشيلسي وويستمنستر في لندن بتكاليف تم تقديرها بـ588 ألف دولار أميركي في الأسبوع، فيما سترافق "أمل" شركتان متخصصتان بالولادة من لوس أنجلوس بتكلفة 30 ألف دولار أميركي، إضافةً إلى 5 آلاف دولار ستُدفَع لمدلّكة إيطالية، و10 آلاف دولار لوجبة يطبخها الطاهي المفضّل لكلوني الإيطالي ريكاردو دي برا الذي سيتوجّه من ايطاليا إلى لندن لمساعدة شيف المستشفى في الطبخ، علماً أن الثنائي الشهير قد وظف مربيتين للتوأم منذ الآن، وتبلغ قيمة أجورهما 400 ألف دولار سنوياً.

غرفتان منفصلتان
أما عن حياة الثنائي مع تقدّم شهور الحمل للسيدة "كلوني"، فقد تردد أنهما بدآ ينامان بغرفتين منفصلتين بحيث لبّى "جورج" رغبة زوجته التي شعرت أنها بحاجة لتنام وحيدة في غرفتها خلال هذه الفترة الدقيقة، حيث أنها تضطر لدخول المرحاض كل ساعة نظراً لظروف صحتها خلال الحمل، كما أن "شخير" زوجها يمنعها من النوم براحة. إلا أن الأخبار التي تحدثت عن اتفقاهما على النوم منفصلين أكدت على أن علاقتهما العاطفية في تطورٍ دائم، وأنهما يعوضان لحظات الفراق بالليل بعناقٍ طويل في الصباح، بحيث يتحسس "النجم العالمي "ركلات طفليه في بطن زوجته التي يحبها كثيراً، ويقبلهما ويحادثهما بحسب ما ذكر موقع Radar.Online.

تنشئة الطفلين
أما فيما بعد الولادة، فيبدو أن الطرفين يخططان بعناية لخطواتهما المقبلة. فوفقاً لمصادر موقع E online، هما يخططان لتنشئة الطفلين في منزلهما في المملكة المتحدة أقله في السنوات الأولى من حياتهما. وقررا رعايتهما بعناية الأب والأم الطبيعيين بعيداً عن ضغوط عملهما. فهي ستخفف من القضايا التي ستستلمها، وهو يريد أن يكون قريبًا منهما بقدر الإمكان. ومن المتوقع أن تغيب عن الأنظار صور مرافعات المحامية الدولية لتحل مكانها صور الوالدة مع طفليها في الفنرةِ المقبلة، علماً أن "جورج" رد بابتسامة وفرح واضحين يخالجه شغف انتظاره لعناق الطفلين حين سُئِلَ عنهما خلال ظهوره في فبراير، على البرنامج الفرنسي رينكونترز دي سينما. حيث قال: "نحن حقاً سعيدان ونشعر بحماسٍ كبير لهذه المغامرة".

الأصدقاء
هذا ويبدو أن أصدقاء الثنائي الشهير المقربين منهما، يشاركونهما الحماس لاستقبال الطفلين، بحيث صرّحت النجمة العالمية سيندي كروفورد أنها متحمسة جداً لتراهما يحتضنان التوأم، وتتوقع لهذه العلاقة سعادة كبرى بتقدم حياة أسرتهما. وقالت: "بالنسبة لي جورج لا يزال يفاجئني بأخباره السعيدة المتراكمة بعد اتخاذه القرار الجدّي بالزواج، كما أنه سيصبِح والداً للمرة الاولى، وهذا أمر يسعدنا كثيراً، ونحن نشاركهما الشغف والفرح في انتظار هذا الحدث السعيد".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه