"إيلاف" من بيروت: يستمر النجم العالمي جورج كلوني بتشويق الجمهور حول توأمه المنتظر من زوجته المحامية المدافعة عن حقوق الإنسان "أمل علم الدين". حيث قال في حديثه لبرنامج Entertainment Tonight خلال وجوده في لاس فيغاس في مؤتمر CinemaCon للترويج لأحدث فيلم له "Suburbicon" أن زوجته أمل قد اختارت بضعة أسماء للتوأم لكنه لم يذكر أي منها. حيث قال مازحاً أنه من غير المسموح لي أن أسميهما "كازا وأميغوس". وأضاف ضاحكاً: ليس من الجيد أن تختار أسماء أطفالك بعد سهرة "تيكيلا"، مشيراً إلى أنها مسألة عائلية. ولكن بطبيعة الحال، في هوليوود، ليس هناك من حدود أو موانع فيما يتعلق الأمر بالأسماء. 

وقال "كلوني" أنه "متحمس" ليكون أب ويعتقد أن الأمر سيكون "تجربةً ممتعة". علماً أنه صرّح سابقاً بأنه سيكون أباً جيداً يمكن الإعتماد عليه. وأضاف في حديثه لـET أنه لا يدري كيف سيتعامل مع وجود طفلين بذات الوقت علماً أن النجمة جوليان مور تتوقع له أن يكون والداً عظيماً وأن يعيش أوقاتاً سعيدة ويتصرف على طبيعته مع طفليه بحسب تصريحها بدورها لـET.

يُذكر أن هذا التوأم هو باكورة أبناء "جورج وأمل" اللذين تزوجا في سبتمبر 2014 في البندقية. وكانت أخبار حمل المحامية الدولية بهما قد تأكدت في شهر فبراير، فيما تشير التوقعات لولادتهما في شهر يونيو المقبل.