GMT 7:43 2017 السبت 15 أبريل GMT 7:54 2017 السبت 15 أبريل  :آخر تحديث

علا غانم: أتمنى تجسيد شخصية سوزان مبارك

أحمد طه من القاهرة

إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة علا غانم أنها تتمنى تجسيد شخصية سوزان مبارك قرينة الرئيس الأسبق حسني مبارك الذي حكم مصر على مدار 3 عقود، مؤكدة على أنها تحب مبارك وعائلته وتتمنى لعب دور زوجته على الشاشة حال تقديم فيلم يتناول قصة حياتهم.
وأضافت الفنانة المصرية خلال ظهورها في برنامج "الجمعة في مصر" على شاشة mbc مصر أمس أنها تتعلم من اخطائها باستمرار لكن لا تندم على أي قرار أو عمل قدمته في مسيرتها الفنية.

مشيرة إلي أنها رفضت أدواراً عديدة بسبب شعورها بأن هناك مبالغة فيها، كما ترفض تصنيفها كنجمة إغراء، لأنها ممثلة تقدم أدواراً مختلفة، وعندما تقدم مشهد على السرير إلى جوار من يقوم بدور زوجها فلا يجب تصنيف هذا المشهد بإعتباره إغراء.
ووصفت غانم نفسها بالطيبة ولكنها ليست ضعيفة، مؤكدة على أنها قررت اختيار المخرج الذي تعمل معه ويضيف إليها، كونها لا تحب الدخول في مشادات أو خلافات بالحقيقة وهو عكس الشخصيات التي تظهر بها على الشاشة.
وأشارت إلى أنها اعتذرت للفنانة يسرا عن تصريحاتها التي فهمت بشكل خاطئي من قبل، فيما اشادت بالأداء اللافت للفنانة نيللي كريم التي اكدت ان بداياتهما الفنية كانت متزامنة.
وحول علاقتها بالفنان محمد رمضان، قالت غانم أنه أكثر فنان مؤهل أن يصل للعالمية بسبب عمله على تطوير نفسه وأدائه بجد واجتهاد، مشيرة إلى أنها كان يفترض أن تشاركه في بطولة مسلسل "ابن حلال" بنفس الدور الذي قدمته الفنانة وفاء عامر لكن حدث خلاف بينها وبين الشركة المنتجة على الأجر دفعها للاعتذار.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه