GMT 11:36 2017 الأحد 16 أبريل GMT 12:10 2017 الأحد 16 أبريل  :آخر تحديث
في سهرة قالت فيها كارمن سليمان "بحبك"

تامر حسني يفتتح حفلات الربيع

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: إفتتح الفنان تامر حسني حفلات أعياد الربيع التي تستمر حتى يوم الأثنين المقبل بمصر، بحفل كبير أحياه في أحد المنتجعات السياحية بالعين السخنة وغنى فيه لأكثر من ساعتين وسط تفاعل الآلاف من جمهوره. حيث صعد على المسرح في الساعة الحادية عشر مساءً على أنغام "عمري ابتدى" ليقدم بعدها عدداً كبير من أغانيه التي أشعلت حماس الحضور في ظل برودة الجو.

وغنّى "يا انا يا مفيش"، "كل مرة"، "كل اللي فات"، "ريح بالك"، "يا بنت الإيه"، "أكتر حاجة"، " تليفوني رن"، "كل سنة وانت طيب"، "ارجعلي"، و"بعيش"، بالإضافة لأغنية "كل حاجة بينا" بمشاركة الفنانة الشابة كارمن سليمان التي حرصت على حضور الحفل بصحبة زوجها الملحن مصطفى جاد أثناء قضائهما لشهر العسل في أول حفل لهما بعد زواجهما.

هذا وشكرت "سليمان" زميلها "حسني" والتقطت وزوجها معه صور "سيلفي" على المسرح فطلب منها أن تقول كلمة "بحبك" لزوجها أمام الجمهور وسط تشجيعٍ كبير من الحضور، ثم استكمل فقرته الغنائية بـ"بقولي بحبك"، "ميحرمنيش منك"، "انا ولا عارف"، "قرب حبيبي"، بالإضافة لأغنية "يا مالي عيني" بمشاركة فريق استعراضات تحت إدارة المخرجة مايسة نصر.

هذا وحرص "حسني" أيضاً على تقديم مخرج فيلمه ومنتجه بالإضافة لبعض المواهب الشابة من الحضور، ليختتم الحفل بأغنية عمري ابتدى للمرة الثانية بناءً على طلب الجمهور.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه