قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: أعرب الفنان تامر حسني عن سعادته بعد جولته الغنائية الأمريكية التي تخطت كل توقعات النجاح بالإقبال الشعبي غير المسبوق. ووجّه عبر قناة "NEW EYGPT" رسالة شكر للجمهور ومحبّيه وكل الذين شاركوا في التنظيم والإشراف على الحفلات التى أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية في ولايات فيرجينيا، نيوجيرسي ولوس أنجلوس ووصولاً إلى ديترويت، وقال: "الحمد الله على نجاح جولة ألبوم "عمري ابتدا" في أميركا. أحب أشكر كل الجمهور العظيم اللي حضر جميع الحفلات"

هذا وذكرت إذاعة "هنا راديو" المنظمة للحفل في أميركا أن السفير المصري في الولايات المتحدة الأمريكية ياسر رضا قد كرّمه في مقرّ السفارة بواشنطن وسط عدد كبير من الجالية المصرية على جهوده في المجال الفني التي ساهم من خلالها بنشر الثقافة واللغة العربية في الخارج.

يُذكر أن "حسني" سينشغل خلال الفترة المقبلة بتصوير فيلمه السينمائي الجديد والمنتظر من الجمهور ومحبّيه، فضلاً عن تحضيره للعديد من المشاريع الفنية الأخرى قبل عودته مجدداً إلى أميركا لاستكمال الجزء الثاني من جولته الفنيه في العام 2017 

فيما يلي الصور من تكريمه:

 

جائزة "أنغامي"
من جهةٍ أخرى، تسلّم الفنان تامر "حسني" أمس جائزة تطبيق "أنغامي" لكونه أول فنان عربي تحصل أعماله على 100 مليون استماع ومشاهدة. وذلك بحفلٍ كبير أقيم بأحد فنادق القاهرة الجديدة، حيث حرص على دعوة عدد من أصدقائه لمشاركته فرحة التكريم منهم أحمد زاهر، حسام حسني، والمخرج ياسر سامي. ووجّه الشكر لجمهوره الذي منحه هذه الجائزة بحرصهم على الإستماع إلى أغانيه مؤكداً على أنها ستكون بمثابة الدافع لتقديم الأفضل دائماً.

والجدير ذكره أن تطبيق "أنغامي" كان قد أعلن عن حصوله على الجائزة مؤخراً حيث تم تحديد موعد تسلمه الجائزة بعد عودته من الجولة الغنائية التي قام بها في الولايات المتحدة.

تصوير فوتوغرافي لألبوم تسلّمه جائزة أنغامي: شريف عبد ربه