ضيف "إيلاف" اليوم هو نجم الشرق الفنّان المصريّ تامر حسني في هذا اللقاء المصوّر:



 سعيد حريري من الكويت: في دردشته المصوّرة مع "إيلاف" من كواليس المهرجان الخليجيّ الأعرق "هلا فبراير" أفصح تامر عن سعادته بنجاح فيلمه "أهواك" الذي فاق التوقّعات، وعن عدم تحقيق مسلسله "فرق توقيت" النجاح المرجو منه، ووجّه رسالة لإدارة صفحات معجبيه على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أعلنت هذه الأخيرة عن توقّف نشاطها بسبب إنزعاجها من فريق عمله.

عن أصداء نجاح فيلمه "أهواك" الذي أصدره في مطلع العام قال: "الحمد لله، فبعد غيابي ثلاث سنوات عن السينما كي أقدّم عملاً جيّداً، والحمد لله الجمهور أحبّ الفيلم، وأنا سعيد جدّاً بهذا النجاح، وكنت آمل أن ينجح الفيلم، ولكنّه فاجأني وفاق توقّعاتي".

وعن عدم تحقيق مسلسل "فرق توقيت"، الذي عُرض في رمضان الماضي، النجاح المرجو منه، قال تامر لكاميرا "إيلاف": " هذا حقيقي، وللفنّان دائماً أعمال تنجح جداً، وأعمال أخرى لا تحقّق نجاحاً كبيراً، أو حتّى لا تحقّق أيّ نجاح، لذلك يأخذ الفنّان وقته كي يختار عملاً يدرس جيّداً كيف سيقدّمه، وهذا ما فعلته بالضبط بعد "فرق توقيت". 

 وعن الأخبار التي سُرّبت بأن تعاوناً قريباً يجمعه بالمخرج طارق العريان، قال: " هناك كلام على مشروع مستقبليّ بإذن الله، أمّا الآن فأحضّر لفيلمي القادم إنشاء الله".

وعن البيان الذي أصدرته منذ فترة صفحات معجبيه ومنها "ألتراس تامر"، و"تامر ماغازين" على مواقع التواصل الإجتماعيّ، والذي أفادت به عن توقيف نشاطها في دعمه بسبب إنزعاجها من فريق عمله، قال تامر: " هم وفريق عملي بمثابة الإخوان بالنسبة لي، وهم ما زالوا شباباً، وأعصابهم حامية قليلاً، وهذا الخلاف أمر طبيعيّ يحصل بين الإخوان أيضاً، وأنا سأعود لهم بعد هذا الحفل، وأعتقد أنّهم سيكونون سعيدين بها إنشاء الله".

تصوير فوتوغرافي: حمدي حوّاش
تصوير فيديو: ماجد رياض
مونتاج: كارن كيلايتا