الليلة الثانية من المهرجان الخليجيّ الأعرق "هلا فبراير" 2016 تميّزت بختامها الذي أحياه نجم الجيل والشباب تامر حسني، وبوصلة رائعة أدّاها ملك الراي الشاب خالد، وإفتتحتها النجمة الإماراتيّة الشابّة شمّا حمدان. أجواء المسرح ودردشات مع النجوم من كواليس الحفل في هذا اللقاء المصوّر:


&سعيد حريري من الكويت: كعادتها في كلّ عام تواجدت "إيلاف"& في كواليس مهرجان "هلا فبراير" الذي تنظّمه شركة "كوندور" لتلتقي بنجومه، وتنقل إليكم إنطباعتهم عن مشاركتهم في المهرجان، وتحضيراتهم للصعود إلى المسرح. وفي هذا التقرير المصوّر، دردشات فنيّة مع النجوم، علماً أنّنا سننشر لاحقاً اللقاءات الكاملة بهم في تقارير منفصلة.

ختام الليلة الثانية من المهرجان كانت مع النجم المصريّ تامر حسني الذي قال لكاميرا "إيلاف": " إنّه شرف لأيّ فنّان أن يغنّي في "هلا فبراير" أمام الشعب الكويتيّ العظيم، وأحضّر لهم عدداً من الأغاني التي لم أغنّيها منذ فترة على المسرح".

أمّا الشاب خالد الذي وقف على مسرح فبراير للمرّة الأولى فكان غايةً في الذكاء والتألّق، وفاجأ جميع المتابعين للمهرجان بمدى تفاعله مع الجمهور الذي تفاعل بشكل ملحوظ مع موسيقاه، وردّد العديد من أغانيه عن ظهر قالب.

وفي دردشته مع "إيلاف" في كواليس المهرجان، قال: " أفضّل أن يُقال عنّي سفير الراي (يضحك)، وأنا مسرور جداً في حضوري اليوم في المهرجان، وهذه المرّة الأولى لي في الكويت، وأتمنّى أن تكون سهرة "زينة"، وأن يكون الكلّ سعيداً، وأتمنّى أن أعود بمهرجان كبير، أو بحفل كبير أتشارك فيه مع النجوم في هذا البلد".

وعن علاقتها المميّزة بالجمهور الكويتيّ التي شكّلت لها قاعدةً جماهيريّة مهمّة في الكويت تكاد تُضاهي شعبيّتها في الإمارات، قالت النجمة الإماراتيّة شمّا حمدان لعدسة "إيلاف": "طبعاً بالنسبة لي الجمهور الكويتيّ "غير"، وأنا قلت لهم هذا الكلام للتوّ، كما أحبّ أن أقدّم عملاً غنائياً جديداً لي، إنطلاقاً من مسرح "هلا فبراير".

وعن غياب الغيتار عن وصلتها الغنائيّة هذا العام، قالت: " لم أنسَ الغيتار، وإنّما حصلت مشكلة في قاعدة الغيتار الخاصّة بي، وإن شاء الله سأعود بالغيتار العام المقبل".

تتابعون لقاءات مطوّلة مع نجوم الليلة الثانية من "هلا فبراير" في تقارير منفصلة خلال الأيّام المقبلة.

تصوير فوتوغرافي: حمدي حوّاش
تصوير فيديو: ماجد رياض
مونتاج: كارن كيلايتا
لقطات المسرح: المخرج علي حسن

&