إيلاف من القاهرة: أثار تركيز بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي على الميكروفون الصغير البارز في ملابس النجوم ببرنامج "رامز تحت الأرض" حالة من الجدل خاصة وأن الضيوف يظهرون به بعد إنتهاء تصوير حلقتهم المفترضة مع الإعلامي اللبناني نيشان.
وجاء التركيز على هذا الأمر بعد حلقة الفنان الشاب "مصطفى خاطر" والذي لم يقم بالإساءة إلى رامز جلال أو سبه بعد إكتشاف المقلب، فإتهمه كثر بأنه كان على علم بتفاصيل المقلب قبل التصوير، لكن المتابع الجيد للبرنامج يكتشف أن الميكروفون موجود بالفعل في ملابس جميع النجوم وليس في حلقة خاطر فقط.
وتحمل مقدمة البرنامج تبريراً لذلك حيث تم إيهام الضيف بأنه سيصور إعلاناً للحلقة مع نيشان في الصحراء، وهو ما يجعله يخرج من موقع التصوير بإتجاه الصحراء والرمال المتحركة التي تم تجهيزها للمقلب وهو يرتدي الميكروفون الذي يفترض أن يتحدث من خلاله للجمهور خلال تسجيل الإعلان الدعائي للحلقة.
لكن المنتقدين يرون أن ما جاء في مقدمة البرنامج ليس مبرراً كافياً لإبقاء الميكروفون على الضيف خلال رحلة السيارة، التي يفترض أنها ليست جزءاً من الإعلان الذي سيصوره النجم في الصحراء، وأن أي مهندس صوت كانت سيرفع الميكروفون ويعيد تركيبه عند الوصول لموقع التصوير خوفاً على سلامة الجهاز من الكسر أو العطل، أو على الأقل إغلاقه منعاً لإهدار البطارية.