: آخر تحديث
في ردها على منتقدي ظهورها في الفيديو الترويجي

نادية الجندي تُشيد بحرفية برنامج رامز جلال

"إيلاف" من القاهرة: أشادت الفنانة #نادية_الجندي بحرفية برنامج #رامز_تحت_الأرض، وذلك في معرض ردها على الإنتقادات التي طالتها بعد ظهورها في الفيديو الدعائي له، علماً أنه سيُعرَض على شاشة mbc ويقوم بتقديمه رامز جلال.

وكتبت تدوينةً عبر حسابها على "انستغرام" جاء فيها: "جمهوري الحبيب كل سنة وأنتم طيبين، ورداً على أستفسارات بعد عرض برومو رامز تحت الأرض،  طبعاً أنتوا عارفين أنا برفض الظهور فى مثل هذه البرامج ولا أحبذ الظهور فيها ورامز جلال حاول يوقعنى طول السنوات الماضيه لكن دون جدوى ومعرفش".
وأضافت "حصل المقلب المره دى وكانت عن طريق الأعلامى نيشان والذى عملت معاه حلقه قوية فى برنامج أنا والعسل وهو الذى دعانى للتسجيل معاه فى برنامج جديد حيقدمه فى شهر رمضان فى أبو ظبى وبعد التسجيل طلب منى الذهاب إلى الصحراء لتسجيل برومو للحلقة، وهناك تم عمل المقلب من رامز جلال وكنت معترضة جداً فى الأول بعد المقلب وأنفعلت وطالبت بأيقافها وعدم عرضها ولكن بعد ما هديت من الصدمة فكرت لقيت أنها مغامرة جديدة علّيا وجمهورى عمره ماشافنى فى حاجه زى كده فوافقت على عرضها".
واستطردت " للحقيقة وشهادة حق العمل معمول على أعلى مستوى فى التكنيك والأبهار ومجهود مبذول من جميع العاملين فيه، وبالنسبة ليا مغامرة غريبة وجديدة فى حياتى لم أتعرض لها من قبل، مع العلم تم تسجيل الحلقة فى بداية البرنامج وفى بداية تسجيل حلقاته  قبل مايثار حوله أى جدل الفتره الماضية وكل سنة وأنتم طيبين"

 

جمهورى الحبيب كل سنة وأنتم طيبين ورداً على أستفسارات بعد عرض برومو #رامز_تحت_الأرض طبعاً أنتوا عارفين أنا برفض الظهور فى مثل هذه البرامج ولا أحبذ الظهور فيها ورامز جلال حاول يوقعنى طول السنوات الماضيه لكن دون جدوى ومعرفش وحصل المقلب المره دى وكانت عن طريق الأعلامى #نيشان والذى عملت معاه حلقه قوية فى برنامج أنا والعسل وهو الذى دعانى للتسجيل معاه فى برنامج جديد حيقدمه فى شهر رمضان فى أبو ظبى وبعد التسجيل طلب منى الذهاب إلى الصحراء لتسجيل برومو للحلقة وهناك تم عمل المقلب من #رامز_جلال وكنت معترضة جداً فى الأول بعد المقلب وأنفعلت وطالبت بأيقافها وعدم عرضها ولكن بعد ماهديت من الصدمة فكرت لقيت أنها مغامرة جديدة علّيا وجمهورى عمره ماشافنى فى حاجه زى كده فوافقت على عرضها وللحقيقة وشهادة حق العمل معمول على أعلى مستوى فى التكنيك والأبهار ومجهود مبذول من جميع العاملين فيه وبالنسبة ليا مغامرة غريبة وجديدة فى حياتى لم أتعرض لها من قبل مع العلم تم تسجيل الحلقة فى بداية البرنامج وفى بداية تسجيل حلقاته قبل مايثار حوله أى جدل الفتره الماضية وكل سنة وأنتم طيبين #نادية_الجندي ????????

A post shared by nadia elgandy (@nadiaelgandy) on

يُذكر أن هذا الفيديو لاقى تفاعلاً كبيراً من رواد موقع الـYouTube وتم تناقله بشدة على مواقع التواصل الإجتماعي بحيث وصل عدد مشاهديه حتى الساعة إلى 1,007,055 على موقع MBC1.

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. يا خســـارة
جلال - GMT الجمعة 26 مايو 2017 11:54
قبل ان تظهر (ظاهرة) رامز جلال وسلسلة برامجه المثيرة وغير المريحة ..! كنا نشاهد برامج جميلة واكثر راحة وارتياحا" بما يسمى الكامرة الخفية ومقالبها وهي كثيرة حتى في دول العالم الاخرى وفعلا" كانت تجلب الضحكة للمشاهد بشكل طبيعي غير مؤذي للمشاهد او الظيوف .. ولكن بعد ان ظهرت برامج المهووس رامز السادي الذي يهين ويمسخر ظيوفه ويتلذذ باذائهم وتعذيبهم واهانتهم ..! اصبحت الاجواء مختلفة تدعو الى كثير من الانتقاد لانحدار مستوى فنانين لهم قيمتهم ومكانتهم لدى الجمهور ليشاهدوهم بحالات مزرية ومسخرة تهبط بجماهيريتهم وكرامتهم الى مستويات دنيى .. كلها من اجل حفنة من المال ..! ومهما تكن الاسباب والاعذار والوسائل التي يستخدمها رامز مع الظيف فابمكان الظيف ان يرفض عرض الحلقة مهما تكن المغريات وبذلك يساهم الظيف بايقاف حالة المسخرة التي يتعرض لها الفنانين ولكن قبولهم يعتبر مشاركة منهم بهذة المسخرة ..! وايظا" وبالتالي ليس رامز وبطانته والضيوف من يلامون ولكن ايضا" الجهة المنتجة والمروجة لهذا البرنامج وكل برنامج يشابهه .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..
في ترفيه