GMT 1:00 2017 الإثنين 28 أغسطس GMT 21:50 2017 الأحد 27 أغسطس  :آخر تحديث
أبرزها "الخلية والكنز"

خمسة أفلام تتنافس في سباق عيد الأضحى

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: ينطلق خلال أيام عيد الأضحى موسم سينمائي قوي يشهد حتى الآن منافسة بين خمسة أفلام على الأقل وهي التي بدأت حملاتها الدعائية خلال الأيام الماضية.

الخلية
أبرز هذه الأعمال "الخلية" الذي يعود من خلاله أحمد عز للسينما بعد غيابٍ دام عامين، فيما يشاركه بطولة العمل محمد ممدوح وأمينة خليل. وهو يتناول ملف الإرهاب ويتعاون فيه "عز" مجدداً مع المخرج طارق العريان الذي شارك بإنتاج الفيلم أيضاً. علماً أنه سيقيم له عرضاً خاصاً في دولة الإمارات خلال العيد، حيث سيُعرض الفيلم بجميع الدول العربية بالتزامن مع طرحه في مصر.

الكنز
أما فيلم "الكنز" للمخرج شريف عرفه، فيشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هند صبري، محمد رمضان ومحمد سعد. وتدور أحداثه في إطارٍ تاريخي. علماً أنه من الأعمال التي يتوقع أنها ستشكل نقلة في السينما المصرية، فيما نفى فريق عمل الفيلم وجود خلافات بين الممثلين بسبب طريقة الدعاية الخاصة بالعمل.
أمان يا صاحبي


أمان يا صاحبي
وينافس السبكي في الموسم بفيلم "أمان يا صاحبي" الذي يقوم ببطولته محمود الليثي وصوفينار وسعد الصغير. تم تصويره بأقل من 3 أسابيع وكتبه سيد السبكي، ويقوم بإخراجه هاني حمدي.

شنطة حمزة
وينافس حماده هلال بفيلمه "شنطة حمزه" الذي تشاركه في بطولته يسرا اللوزي وهو من الأعمال الكوميدية الخفيفة ويخرجه أكرم فاروق.

بث مباشر
ويعود الفنان سامح حسين للمنافسة السينمائية من خلال فيلمه الجديد "بث مباشر" الذي تدور أحداثه في ليلةٍ واحدة ويقوم ببطولته مع سامية الطرابلسي. فيما يتعاون مع المخرج مرقص عادل في تجربته الأولى بالإخراج السينمائي.


هذا ولم يتحدد بعد مصير عدد من الأعمال منها "طلق صناعي" لحورية فرغلي، حيث ينتظر أن تُعلِن شركات التوزيع عن الخريطة النهائية للأفلام بغضون أيام.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه