GMT 7:39 2018 الجمعة 11 مايو GMT 12:17 2018 الجمعة 11 مايو  :آخر تحديث

فيفي عبده وريهام سعيد خارج شاشة رمضان

أحمد طه

"إيلاف" من القاهرة: أعلنت قناة النهار عن تأجيل برنامج "لمة العيلة" للفنانة فيفي عبده ليُعرض بعد شهر رمضان المقبل بدلاً من الموعد الذي أُعلِنَ سابقاُ عند توقيع التعاقد قبل أسابيع.
وقال مالك القناة رجل الأعمال علاء الكحكي رداً على سؤال لـ"إيلاف" خلال المؤتمر الصحافي الذي أقامته القناة أمس لإعلان خريطة برامجها لشهر رمضان، أن هذا البرنامج ينتمي لنوعية الأعمال الضخمة انتاجياً. مشيراً إلى أن القناة تراجعت عن تقديم برنامج اجتماعي خيري بسبب ضيق الوقت وطرح الفكرة في وقتٍ متأخر.
وأضاف رداً على سؤال آخر حول عودة الإعلامية ريهام سعيد وما يتم تداوله عن خلافات بينها وبين إدارة المحطة، موضحاً أنها تحضر راهناً لعودة برنامجها "صبايا الخير" بعد شهر رمضان المقبل، مشيراً إلى أن حلقات البرنامج ستعود بين المسجلة والبث المباشر.

وكشف خلال المؤتمر أن القناة ستعرض 6 أعمال درامية هي مسلسلات "عزمي وأشجان"، "لعنة كارما"، "مليكة"، "وكلينها والعة"، ومسلسل السيت كوم "30 ليلة وليلة" بالإضافة إلى المسلسل التاريخي هارون الرشيد. فيما ستعرض سبعة برامج جديدة بينها برنامجي مقالب هو "شفط دهون"، ومعايشة للنجوم مع المواطنين يحمل اسم "عقارب الساعة".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه