قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: كشفت الفنانة فيفي عبده عن استعدادها للعودة للدراما التلفزيونية بعد غيابٍ طويل. وذلك من خلال مشروع درامي جديد تجسد فيه شخصية والدة شهيد لإلقاء الضوء على تضحيات وبطولات أمهات الشهداء. حيث طلبت من أحد المؤلفين المشهورين كتابة عمل يبرز هذه البطولات، لافتة إلى أنها اعتذرت عن عدة أعمال لكونها ليست على مستوى الأعمال التي ترغب بالظهور من خلالها.

وأضافت خلال استضافتها على الراديو 9090 مساء أمس أن الضرائب قامت بالحجز على أموالها خلال الفترة الماضية حيث واجهت سوء حظ لعدم حصولها على مستحقاتها المالية بالأعمال التي تطل من خلالها. وأرجعت سبب غيابها عن السينما لتأنيها في اختيار العمل الذي تعود من خلاله خاصةً بعد ندمها على الإشتراك بفيلم "مهمة في فيلم قديم" الذي عُرض قبل سنوات.

وقالت "عبده" أن اهتمام بناتها بمواقع التواصل الإجتماعي هو سبب اقتحامها هذا العالم، مشيرةً إلى أنها بدأت اهتمامها بالـ"إنستغرام". ثم "السناب شات" الذي لم تشعر بالحماس له في البداية. معتبرة أنها من أوائل من أدخلوا الإهتمام بالـ"إنستغرام" إلى مصر. علماً أن عدد متابعيها قد وصل الآن إلى 2 مليون و150 ألف شخص.

وأشارت إلى أن المتابعات لا تأتيها من مصر فقط، بل من أوروبا أيضا ًالتي تمتلك فيها العديد من الأصدقاء. مؤكدة على أنها بالرغم من عدم استكمال تعليمها بالمدرسة وخروجها من الصف الرابع الإبتدائي، إلا أنها نجحت في التعامل مع مواقع التواصل وترى أنها استكملت تعليمها في ابنتيها عزة وهنادي.