GMT 10:41 2018 السبت 9 يونيو GMT 11:42 2018 السبت 9 يونيو  :آخر تحديث
في جعبته ألبوم غنائي ومشروع سينمائي

حمادة هلال: للمنافسة في رمضان وقعها الخاص

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: أكد الفنان حمادة هلال أنه لا يكرر أدوار الشاب المغلوب على أمرهم في أعماله الدرامية، مشيراً إلى أن كل تجربة درامية يقدّمها تحمل فكرةً ومعالجة درامية مختلفة، وشخصية لها أبعاد عديدة وتتعرّض لظروفٍ ستُغيّر حياته.
وأضاف في حديثه لـ"إيلاف" أنه تلقى ردود فعل إيجابية على العمل خلال الأيام الماضية، ولاحظ ترقب الجمهور لمصير "عمر" في المستقبل. مشيراً إلى أنه كان حريصاً على اختيار قصة تحمل إيقاعاً سريعاً للغاية، وأحداثاً متلاحقة دون أن مطٍ وتطويل وهو ما نجح فيه مؤلف العمل فداء الشندويلي، وأفنعه بالسيناريو وشجعه على المشاركة بالعمل.
واعتبر عدم تعاونه في هذا العام مع السيناريست أحمد ابو زيد بمثابة استراحة لـ"أبوزيد" الذي يفكر بأكثر من مشروع جديد خلال الفترة الحالية.

وحول الإصابة التي تعرّض لها خلال التصوير، أوضح أنها كانت خلال أحد مشاهد الحركة في السجن. وتحديداً في مشهد المشاجرة حين كان يفترض أن يضرب سجيناً بركبته، لكنه بسبب تنفيذه للحركة بطريقةٍ خاطئة تعرّض لإصابة مؤلمة جداً جعلته غير قادر على الحركة أو صعود السلم لعدة أيام.


وأشار إلى أن العمل شهد العديد من الأحداث الطريفة خلال تصويره. منها انقلابه من المركب البحري "الجيت سكي" في البحر الاحمر خلال تصوير أحد المشاهد وسقوطه في المياه بمنطقة مليئة بالقناديل البحرية. مشيراً إلى أن الموقف بالرغم من صعوبته كان كوميدياً للغاية وشعر بعده بانتعاشٍ كبير.

ولفت إلى أنه بالرغم من عدم التعمق في تفاصيل عمل عمر كمهندس ميكانيكي، إلا أنه كان حريصاً على الإلمام بتفاصيل الشخصية المهنية. وجلس عدة مرات مع مهندس الصيانة الذي يعرفه ويتعامل معه، وتعلّم منه تفاصيل كثيرة، خاصةً في المصطلحات وطريقة التعامل مع السيارات. وقال أنه يفضّل أن يكون تواجده الدرامي في رمضان وليس خارجه، بسبب طبيعة المشاهدة خلال الشهر الكريم. بالإضافة إلى انشغاله على مدار العام بالغناء والسينما. لافتاً إلى أن المنافسة في رمضان لها وقعها الخاص، بالرغم من صعوبتها.
وحول مشروعه السينمائي المقبل، قال حماده أنه لم يستقر حتى الآن على العمل الذي سيقوم بتقديمه حيث أنه يفاضل بين 3 أعمال لتقديم أحدها بعد شهر رمضان مباشرةً لافتا إلى أنه سيتم الإتفاق على فريق العمل والتفاصيل الفنية فور اختيار النص الذي سيقدّمه.

وأرجع عدم تحقيق فيلمه الأخير"شنطة حمزه" لإيراداتٍ جيدة في الصالات السينمائية لحداثة الشركة المنتجة التي لم يكن لديها الخبرة الكافية في تسويق العمل والتعامل معه بالشكل الذي يجعله يحقق أعلى الإيرادات بالرغم من سعيهم وبذلهم لما في وسعهم من جهد لتحقيق هذا الأمر. مؤكداً على أنه ككل إنسان، يستفيد من كل تجربة ويتعلم للمستقبل.


وحول ألبومه الجديد، قال أنه يتوقع خروجه للنور مع الإحتفال برأس السنة. حيث يعمل على اختيار أغنياته خلال الفترة الحالية بعدما انتهى من تسجيل 3 أغنيات جديدة منه. وهو يعمل على استكماله خلال الفترة المقبلة. مشيراً إلى أنه يتعاون في الأغنيات الجديدة مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أحمد عادل وطارق كامل.
وأوضح أنه ينتظر عرض أغنيته الجديدة "كورة" التي لحنها وكتب كلماتها ملاك عادل وصورها في روسيا مؤخراً، لتُطرَح بالتزامن مع مشاركة مصر في كأس العالم.

وحول واقعة وفاة طفلة في حفلة قام بإحيائها واستمراره في الغناء رغم تعرّضها للوفاة، قال أن هذا الأمر أصابه بصدمة شديدة على المستوى الإنساني، عندما علم به. مشيراً إلى أنه حرص على التوجه لأسرتها بمسقط رأسها وتقديم واجب العزاء لهم في الوفاة فور علمه بالخبر. وأكد على أنه لم يعلم بالوفاة إلا في اليوم التالي من الحفل. حيث توقف خلال الغناء بعدما علم بوجود حالة إغماء. ولم يعد لاستكمال الحفل إلا بعدما تم اخباره بأنها فاقت من الإغماء الذي توقع أنه نتيجة للزحام والتدافع، مشدداً على أنه لو علم بوجود حالة الوفاة لما قام باستكمال الحفل.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه