GMT 10:05 2018 الأحد 17 يونيو GMT 18:37 2018 الأحد 17 يونيو  :آخر تحديث
تتفاءل بكل تعاون مع يسرا

نجلاء بدر: عشت المعاناة مع زوجات رجال الشرطة

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة نجلاء بدر أنها وافقت على الظهور كضيفة شرف في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعها مع بطل العمل أمير كرارة ومخرجه بيتر ميمي. مشيرةً إلى أنها حرصت على مشاركتهما في نجاح العمل، خاصة وأن دورها كان مؤثراً في سياق الأحداث.
وأضافت في مقابلة مع "ايلاف" أنها لا ترفض الظهور كضيفة شرف في أي عمل يقدَّم لها شريطة أن تشعر بأن الدور يُضيف لها وللعمل، وليس لمجرد التواجد فحسب وهو ما حدث بالفعل في "كلبش 2" مشيرة إلى أنها لا تجد في هذا الأمر تقليلاً من نجوميتها أو مكانتها مطلقاً.
وحول عدم عرض مسلسلها "لدينا أقوال آخرى" على أي شاشة مصرية والإكتفاء بعرضه عربياً فقط في رمضان، قالت أنها شعرت بالحزن في البداية مثل باقي فريق العمل. لكن هذا الأمر تم تجاوزه لاحقاً، خاصة وأن المسلسل تم تسويقه لعددٍ كبير من الفضائيات العربية. وبما أن بطلته فنانة بحجم يسرا توجه الجمهور لمشاهدته عبر الفضائيات حتى في مصر. مؤكدة على أن وجود القنوات العارضة للعمل على النايل سات وإمكانية الوصول إليها بسهولة جعلت شريحة من الجمهور تشاهده بالإضافة إلى مشاهدته عبر الإنترنت التي أصبحت تشكل جزءاً رئيسياً في مشاهدة أي عمل.


وإذ توقعت أن يحقق العمل نجاحاً آخر عندما يُعرض في مصر عبر قناة أون المفتوحة، أكدت أنها تشعر بالتفاؤل في كل مرة تتعاون فيها مع يسرا خاصةً وأنها ممثلة مخضرمة تبني حالة من الحب في كواليس تصوير العمل، وتعطي المحيطين بها طاقةً إيجابية وتساعدهم على تقديم أفضل ما لديهم أمام الكاميرا.

وعن مشاركتها في مسلسل "أمر واقع" مع كريم فهمي، قالت أنها تحمست للعمل بسبب قصته والمعالجة التي يقدمها درامياً. مشيرةً إلى أنها حرصت على نقل معاناة زوجات رجال الشرطة وتفاصيل حياتهن الصعبة في ظل طبيعة العمل الإستثنائية لأزواجهن.

وأضافت أنها عاشت ظروفاً مشابهة في فترة من فترات حياتها عندما كانت مخطوبة لضابط شرطة ولم يتصل بها لمدة 3 أيام بسبب وجوده في مهمة عمل. ولم تكن تعرف أين يتواجد أو أي معلومات عنه. وقالت أن شخصية داليا كانت مليئة بالتفاصيل التي حمستها في الموافقة على العمل.
وأوضحت أن أصعب مشهد بالنسبة لها كان مشهد وفاة ابنها بسبب تفاصيله. مؤكدة على أنها لا تتمنى لأي أم أن تعيشه. وذكرت أنها كانت تفكر بطريقة تصوير هذا المشهد منذ قراءته.


وحول اشتراكها في ثلاثة أعمال دفعةً واحدة في رمضان، قالت أنها تعتبر نفسها شاركت بعملين فقط، هما "أمر واقع" و"لدينا أقوال آخرى". خاصةً وان ظهورها كضيف شرف في "كلبش 2" لم يحمل أكثر من 3 مشاهد. وأوضحت أنها تحرص على التواجد بعملين بسبب المتغيرات العديدة التي تحدث في سوق الدراما والعثرات الإنتاجية والتسويقية التي تواجه بعض الأعمال الرمضانية في اللحظات الأخيرة. خاصةً أنها تختار أفضل دورين تم ترشيحها لهما.
وعن السينما، قالت أنها ترغب بالعودة إليها ولديها اشتياق لها، لكنها لم تعثر على العمل الذي يشجعها على خوض التجربة مجدداً. مؤكدة على أنها ترفض التواجد لمجرد أن يقال أنها موجودة في السينما.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه