إيلاف من القاهرة: أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام عن إطلاق ألبومها الجديد من القاهرة في الشهر المقبل من على مسرح معهد الموسيقى العربية بالقاهرة. حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" تقول: "إن شاء الله تدشين ألبومي سيكون بتاريخ ٢٦//٧//٢٠١٦ في معهد الموسيقى العربيه في هوليوود الشرق مصر ام الدنيا بحفل خاص وبحضور حصيله من الاعلاميين والفنانين ان شاء الله ستكون في دعوات خاصه لجمهوري الحلوميين بضيفاتي لحضور حفل تدشين البومي في معهد الموسيقى العربية".

يُذكر أن هذه الزيارة هي الثانية لها إلى مصر في أقل من عام بعد زيارتها خلال شهر نوفمبر الماضي لإحياء حفلها بأوبرا جامعة مصر، علماً أنها المرة الاولى التي تُطلِق فيها ألبومها من القاهرة.

 

ان شاء الله تدشين ألبومي سيكون بتاريخ ٢٦//٧//٢٠١٦ في ⁧#معهد_الموسيقى_العربيه⁩ في ⁧#هوليوود_الشرق⁩ ⁧#مصر⁩ ⁧#ام_الدنيا⁩ ????????ان شاء الله سيكون تدشين ألبومي الجديد في هوليوود الشرق ⁧#مصر⁩ ام الدنيا بحفل خاص وبحضور حصيله من الاعلاميين والفنانين ان شاء الله ستكون في دعوات خاصه لجمهوري الحلوميين بضيفاتي لحضور حفل ⁧#تدشين_البومي⁩ في ⁧#معهد_الموسيقى_العربيه⁩ ⁧#مصر⁩???????????? #المسرح_الملكي_للموسيقى_العربيه ????????❤️

A photo posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on