طلبت&الفنانة أحلام&من جمهورها الدعاء لها بالشفاء مشيرةً لأزمةٍ صحية تمرّ بها، وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" أزمة صحيّة ألّمت بها.


بيروت: طلبت الفنانة أحلام من جمهورها الدعاء لها بالشفاء مشيرةً لأزمةٍ صحية تمرّ بها، وذلك عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" حيث&نشرت صورة&دعاء وذيلتها بتعليقٍ جاء فيه: "اللهم أني أستودعك نفسي وأولادي وزوجي وأهلي ومن أحببت فيك فاحفظني بحفظفك واحفظهم يامن لا تضيع لديه الودائع ".

واللافت أن صديقتها المقرّبة الإعلامية فجر السعيد&كشفت أنها&ستخضع لعملية جراحية بقدمها، وكتبت تعليقاً بدورها على "إنستغرام" قالت فيه: "حبيبتي أحلام بالأمس تشارك الناس أفراحهم وتضفي عليهم البهجه والسعاده ... دون أن تشعرهم بأنها تتألم من كسر قدمها واليوم تستعد لإجراء عمليه بعد قليل في قدمها". وتمنت لها الشفاء وتجاوز العارض وخاطبتها قائلة:&"أحلام من كل قلبي أدعولك بالشفاء وأن تتجاوزي العارض الصحي وتعودي لفنك وجمهورك ومحبيك وتملأي الدنيا فرح وسعاده كما تعودنا منك .. إشتقت لإبتسامتك وضحكتك الجميله التي عندما أراها أحلق في السماء بنشوه وسعاده فأنتي من عودنا على نشر الطاقه الإيجابية".

وختمت: "حبيبتي أحلام كوني قويه كما عهدناكي وتحدي المرض وستتجاوزين الأزمه وستنجح العمليه بإذن الله وستقفي على قدمك وتنشري السعاده أينما حللتي ‎اللهم".&
&&

&

حبيبتي #أحلام بالأمس تشارك الناس أفراحهم وتضفي عليهم البهجه والسعاده ... دون أن تشعرهم بأنها تتألم من كسر قدمها ???????? واليوم تستعد لإجراء عمليه بعد قليل في قدمها .. #أحلام .. من كل قلبي أدعولك بالشفاء وأن تتجاوزي العارض الصحي وتعودي لفنك وجمهورك ومحبيك وتملأي الدنيا فرح وسعاده كما تعودنا منك .. إشتقت لإبتسامتك وضحكتك الجميله التي عندما أراها أحلق في السماء بنشوه وسعاده فأنتي من عودنا على نشر الطاقه الإجابيه .. ???????? حبيبتي #أحلام كوني قويه كما عهدناكي وتحدي المرض وستتجاوزين الأزمه وستنجح العمليه بإذن الله وستقفي على قدمك وتنشري السعاده أينما حللتي ???????????? ‎اللهم إذهب البأس ربّ النّاس، واشف أنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.بسم الله بسم الله بسم الله، أعوذ بالله وقدرتهمن شرّ ما ‎أجد وأحاذر / أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر / أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر / أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر / أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر / أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر / أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما ‎أجد وأحاذر. ربّنا الله الذي في السّماء، تقدّس اسمك، أمرك في السّماء والأرض، كما رحمتك في السّماء، اجعل رحمتك في الأرض، اغفر لنا ذنوبنا وخطايانا، أنت ربّ الطيبين، أنزل رحمةً من رحمتك، وشفاءً من شفائك على #أحلام فتبرأ. يااااااااارب لاشفاء الا شفاؤك .. ندعو في دخول الفجر أن تشفي #أحلام

A photo posted by فجر السعيد (@alsaeedfajer) on Dec 30, 2015 at 4:25pm PST