GMT 10:40 2017 الثلائاء 14 مارس GMT 11:15 2017 الثلائاء 14 مارس  :آخر تحديث

أبرز عروض أسبوع ميلانو للموضة

أنيمتة كلينكبي، ترجمة: أشرف أبو جلالة

تتواصل فعاليات أسبوع ميلانو للموضة مع استمرار عرض المصممين أحدث ما لديهم من أفكار تبشر بما سيشهده عالم الموضة من صيحات خلال الفترة المقبلة. فجاءت التشكيلة التي قدمتها المصممة المميزة، ميكا برادا، لتبرز ما لديها من أفكار ورؤى، وضمت مجموعة منوعة من القطع التي فرضت على الجميع الانتباه إليها.

أما التشكيلة التي قدمتها علامة Les Copains فبرزت بفضل اشتمالها على قطع مُصَنَّعة من خامات متناقضة، كالاستعانة بالموهير مع الفساتين الخفيفة أو إقران سترة مكتنزة لونها أصفر شاحب بتنورة ملفوفة شفافة مزينة بتطريزات على هيئة نجوم.

فيما قدَّم فريق التصميم الجديد الذي يعمل مع مصمم الأزياء روبرتو كافالي تشكيلة جميلة من الفساتين، التي جاءت كتجميع لأفكار من توقيع المصمم الايطالي الشهير.

وأظهر ماسيمو جيورجيتي، مصمم علامة إميليو بوتشي، استمرار ولعه بالطباعات في أحدث تشكيلاته، التي برزت أيضاً بفضل ألوانها الجادة وكذلك بعض أشكال الشراشيب. وجاءت التشكيلة التي قدمتها دار موسكينو لتبرز موضة "الورق المقوى" بمجموعة من القطع الجريئة والبراقة، وذلك سعياً من جانبها للفت الانتباه إليها بأي شكل.
واتسمت التشكيلة التي قدمتها دار فيندي بأجوائها المتميزة بفضل تصميماتها المفصلة الأنثوية، خاماتها الرائعة وأحذية الرقبة ذات اللون الأحمر التي انتعلتها العارضات.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل