GMT 7:16 2017 الخميس 29 يونيو GMT 15:53 2017 الخميس 29 يونيو  :آخر تحديث

إنتقاد حفل سبيرز الذي تسبب بتأجيل الانتخابات بإسرائيل

بلقيس دارغوث

تسبب أول حفل موسيقي للمغنية الأميركية بريتني سبيرز في إسرائيل بتأخير الانتخابات الإسرائيلية ليوم واحد وتأجيلها من 3 يوليو إلى 4 يوليو لكونها "حدثاً بارزاً".

وتم تأجيل الانتخابات قبل نحو شهرين كي لا يتعارض وقتها مع الحفل الذي يقام في حديقة كبيرة بمدينة تل أبيب. وقال خبير قانوني إن إجراء الانتخابات والحفل الموسيقي في يوم واحد يشكل عبئاً لوجستياً ويتسبب بزحمات سير، فتقرر تأجيل الانتخابات لا الحفل.

وأوضحت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلي في تقرير سابق إن بعض صناديق الاقتراع تتمركز قرب مقر الحفل، الأمر الذي كان سيتسبب بضغوط على قوات الأمن. وأكدت النجمة العائدة بعد انقطاع طويل عن عالم الغناء إنها ستغني بشكل مباشر وعلى تسجيلات في آن معا وذلك بسبب رقصها وحركتها الكثيرة أثناء الأداء. وقالت في تصريحات لإذاعة إسرائيلية محلية إنها تتعب كثيرا من اجل تأدية وصلاتها الفنية على المسرح ولكنها تجد في المقابل انتقادات لاستعانتها أحياناً بالتجسيل المسبق.

وغالباً ما يتم انتقاد سبيرز (35 عاماً) لعدم غنائها مباشرة على المسرح واتهامها بتعديل صوتها من خلال برامج موسيقية متطورة مثل "autotune".

ومن المفترض أن تجري الانتخابات الداخلية لرئاسة حزب 'العمل'، والتي لا تثير حتى الآن سوى اهتمام المنافسين المحتملين على زعامة هذا الحزب، في 4 يوليو المقبل.

إيلاف أعدت الخبر نقلا عن الروابط التالي:
http://www.dailymail.co.uk/tvshowbiz/article-4644744/Britney-Spears-lashes-against-lip-sync-rumors.html
http://www.telegraph.co.uk/news/2017/04/06/britney-spears-concert-delays-israeli-leadership-contest/


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل