GMT 12:20 2015 الثلائاء 29 ديسمبر GMT 17:33 2015 الثلائاء 29 ديسمبر  :آخر تحديث
ساعات قليلة تفصل عن موعد انتهاء التصويت

"إيلاف" تدعو قراءها لاختيار "شخصيات العام 2015"

إيلاف

 ساعات قليلة تفصل "إيلاف" وقراءها عن موعد إغلاق باب التصويت على استفتاء "شخصيات العام 2015”، الذي انطلق في العاشر من كانون الاول (ديسمبر) 2015، ويستمر حتى الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم، موعد إغلاق التصويت وفرز النتائج. 

إيلاف: انطلق في "إيلاف" في العاشر من كانون الأول (ديسمبر) استفتاء “شخصيات العام ٢٠١٥"، والذي استمر طيلة الايام الماضية ويغلق باب التصويت اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت غرينتش.

"إيلاف" التي دأبت منذ إنطلاقها على استفتاء قرّائها في الشؤون المهمة والمصيرية، عربيًا وإقليميًا ودوليًا، لتقف عند آرائهم من خلال استفتاءات حرة وفردية تدعو القراء والمتابعين الأعزاء للمشاركة الكثيفة خلال الساعات القليلة المتبقية، في اختيار مرشحيهم للقب "شخصيات العام 2015"، من بين قوائم تضم مرشحين عربًا وأجانب، في مجالات مختلفة.

وساهم في اختيار الترشيحات لـ "إيلاف" نحو سبعين كاتبًا وإعلاميًا من مختلف أقطار الوطن العربي. وتنشر "إيلاف" أسماء وترشيحات الكتّاب والاعلاميين بعد انتهاء فترة الاستفتاء اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت غرينتش.

تتطلع "إيلاف" الى أوسع مشاركة خلال الساعات القليلة المتبقية للاستفتاء، ليأتي اختيار شخصيات العام 2015 في السياسة والثقافة والفنون وباقي المجالات جامعًا، قائمًا على قاعدة تصويت عريضة، من خلال اختيار كل قارئ مرشحًا واحدًا في كل مجال من المجالات المطروحة للاستفتاء.
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار