قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تدعو "إيلاف" قراءها الأعزاء للمشاركة الكثيفة في اختيار مرشحيهم للقب "شخصية العام 2015"، من بين قوائم تضم مرشحين عربًا وأجانب، في مجالات مختلفة.

إيلاف: دأبت "إيلاف" منذ إنطلاقها على استفتاء قرائها في الشؤون المهمة والمصيرية، عربيًا وإقليميًا ودوليًا، فتقف&عند آرائهم من خلال استفتاءات حرة وفردية.

اعتبارًا من اليوم، تطلق "إيلاف" استفتاءها لاختيار "شخصة العام 2015"، وتتيحها لقرائها كي يختاروا بأنفسهم هذه الشخصية من بين إحدى الشخصيات في قائمة طويلة، وردت ترشيحاتها إلى "إيلاف" من نحو سبعين كاتبًا وإعلاميًا من مختلف أقطار الوطن العربي.

تنشر "إيلاف" أسماء وترشيحات الكتاب والاعلاميين بعد انتهاء فترة الاستفتاء في التاسع والعشرين من كانون الأول (ديسمبر) الجاري، مع إعلان النتائج. وخلال هذه الفترة، يتوقف الاستفتاء الاسبوعي الذي درجت عليه "إيلاف" ليعود إلى قرائها في مطلع العام المقبل.

تأمل "إيلاف" أن يحظى هذا الاستفتاء بمشاركة واسعة، ليأتي اختيار شخصيات العام 2015 في السياسة والثقافة والفنون وباقي المجالات جامعًا، قائمًا على قاعدة تصويت عريضة، من خلال اختيار كل قارئ مرشحًا واحدًا في كل مجال من المجالات المطروحة للاستفتاء.
&
&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&

&