وجه ترامب دعوة إلى كل من الأخ غير الشقيق للرئيس الأميركي باراك اوباما، وإلى والدة إحدى ضحايا بنغازي لحضور المناظرة الثالثة في&لاس فيغاس.

إيلاف من نيويورك: كشف دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية في أميركا، عن المفاجأة التي يحضرها للمناظرة الثالثة التي ستجري اليوم في لاس فيغاس.

ترامب الذي سيلاقي كلينتون مساء الاربعاء، وجه دعوة إلى مالك اوباما، الأخ غير الشقيق للرئيس الأميركي الحالي باراك اوباما، لحضور المناظرة، كما وجه دعوة الى والدة إحدى الضحايا الأميركيين الذين قتلوا في اعتداء بنغازي في ليبيا.

شقيق أوباما يدعم ترامب

واعرب مالك اوباما عن سعادته بحضور المناظرة مبديًا دعمه الكبير لترامب، بينما قال الأخير إنه يتطلع قدمًا لرؤية الأخ غير الشقيق للرئيس الأميركي.

وكان مالك أوباما، اعلن في وقت سابق إنه سيصوت لفائدة المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب، وفي حوار مع صحيفة "نيويورك بوست"، قال: "إنه يحب دونالد ترامب لأنه يتكلم من القلب"، مضيفًا "أريد أن أجعل أميركا عظيمة مرة أخرى، لذلك سأصوت لترامب".

وعبر مالك&أوباما، 58 عامًا، عن "خيبة أمل عميقة" تجاه إدارة باراك أوباما، وهو ما جعله يحوّل ولاءه إلى الحزب الجمهوري، على حد قوله.

والدة سميث حاضرة ايضًا

وستكون بات سميث والدة الموظف في الخارجية الاميركية شون سميث، الذي سقط في اعتداء بنغازي، حاضرة ايضًا، والجدير بالذكر أن والدة سميث تحمل كلينتون مسؤولية ما حدث للدبلوماسيين الاميركيين في بنغازي.