GMT 14:30 2016 الإثنين 8 أغسطس GMT 6:32 2016 الثلائاء 9 أغسطس  :آخر تحديث
تعرض لانتقادات في الفترة الأخيرة

نجل بوش يحث الجمهوريين على دعم ترامب

جواد الصايغ

إيلاف من نيويورك: حث جورج بريسكوت بوش، نجل المرشح السابق للانتخابات الاميركية، جيب بوش، أعضاء الحزب الجمهوري في ولاية تكساس على دعم دونالد ترامب في الانتخابات العامة.

بوش الذي لم يعلن شخصيا تأييده لمرشح الحزب الجمهوري حتى الان، يشغل منصب مسؤول لجنة الانتخابات في الحزب الجمهوري في ولاية تكساس، وقد تعرض مؤخرا لانتقادات بسبب قبوله تولي هذا المنصب دون اعلان دعمه ترامب.

وقال: "لقد حان الوقت لوضع الخلافات والمشاكل العالقة التي حدثت في فترة الانتخابات التمهيدية جانبا"، في اشارة منه الى ما حدث في فترة الانتخابات التمهيدية وتعرض والده للخسارة أمام قطب العقارات.

الدواء المر
وفي اشارة منه الى مدى التباينات بين الحملتين الانتخابيتين لترامب وبوش، رأى" انه بالنسبة إلى معسكر بوش فإن هذا العمل (دعم ترامب) بمثابة دواء مر، ولكن المطلوب الوقوف ودعم الشخص الذي فاز من اجل منع هيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي من الوصول الى البيت الابيض.

وقالت صحيفة تكساس تريبيون، " انه على الاقل حتى أول أمس السبت، كان بوش واحدا من ابرز المسؤولين الجمهوريين المنتخبين في تكساس،  الذين امتنعوا عن إعلان دعمهم ترامب".

وكان والد مسؤول اللجنة الانتخابية لدى الجمهوريين في تكساس، جيب بوش، قال  "إنه لن يمنح صوته لأي من مرشحي الرئاسة حتى المرشح عن حزبه دونالد ترامب ولا مرشحة الحزب الديمقراطي المحتملة هيلاري كلينتون في الانتخابات التي ستجرى في نوفمبر.

واضاف "في نوفمبر لن أصوت لدونالد ترامب ولا لهيلاري كلينتون، لكنني سأؤيد المحافظين المتمسكين بمبادئ الحزب على مستوى الولاية وعلى المستوى الاتحادي كما فعلت طوال حياتي."
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار