GMT 10:00 2017 الإثنين 16 أكتوبر GMT 15:11 2017 الإثنين 16 أكتوبر  :آخر تحديث
الاردنية شادية بسيسو

أول عربية تقتحم عالم المصارعة الحرة

إيلاف- متابعة

عمان: وقعت الأردنية شادية بسيسو عقدا مع شركة المصارعة العالمية الحرة، WWE ، والمختصة بتطوير المواهب لتأهيلها للمشاركة في المباريات، لتصبح أول عربية تقتحم عالم المصارعة الحرة.

وأعربت بعد التوقيع عن سعادتها بهذه الخطوة، وقالت: «يشرفني أن أكون أول امرأة من الشرق الأوسط تتعاقد مع WWE لأن العمل مع هذه الشركة فرصة مذهلة بالفعل، لقد زرت مركز التدريب في أورلاندو وكنت حاضرة لفعاليات بطولة Mae Young Classic وعاينت شخصيا قوة الشركة وشغف هواتها، وأنتظر بفارغ الصبر أن أبدأ مسيرتي لأصبح نجمة من نجومها».

وأضافت شادية المولودة قبل 30 سنة في الأردن: « العالم بات أكثر انفتاحًا، وبالنسبة لرد فعل المنطقة فإني أتمنى أن يكون إيجابيًا» وأكدت أنها حرصت على إبلاغ والديها عن اختيارها للعبة بنفسها، وقالت إنهما «شعرا بالدهشة لبعض الوقت، وكذلك بالقلق على سلامتي من المشاركة في العروض العنيفة».

وكانت بسيسو، المتمرسة برياضة Jujutsu البرازيلية ومن محبي رياضة Crossfit شاركت في تجارب اختيار المواهب التي أجرتها WWE بدبي في وقت سابق من العام الجاري بعد أن أرسلت الشركة دعوات لأشخاص محددين فقط، هم مجموعة من المواهب شملت 40 رجلاً وامرأة من الشرق الأوسط والهند، ولهم خلفيات رياضية مختلفة، معظمها من فئة الفنون القتالية، وكان من بينهم رافعو أثقال، ولاعبو رغبي وكرة قدم، ومصارعون هواة، وخبراء في اللياقة البدنية.

من جهته، قال بول ليفيسك، نائب الرئيس التنفيذي لقسم المواهب والفعاليات الحية والقسم الإبداعي بالشركة، «إن اختيار شادية للانضمام إلى نظامنا لتطوير المواهب، يؤكد على التزامنا الدائم بتنمية مواهب متنوعة بتنوع معجبينا، ونحن واثقون بأنها ستشكل إلهامًا لنجوم WWE المستقبليين، فيما نتابع جهودنا باختيار أكثر الرياضيين والفنانين موهبة في أنحاء العالم"، كما قال.

تجدر الإشارة الى أن العراقية رندا مرقس المقيمة في كندا سبقتها اليه، الا أنها ناشطة فيه ككندية الجنسية.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار