GMT 6:28 2017 الإثنين 13 نوفمبر GMT 22:11 2017 الإثنين 13 نوفمبر  :آخر تحديث
كشفت كواليس المقابلة «السبق» مع رئيس الحكومة المستقيل

بولا يعقوبيان: الحريري لم يطلب حذف أي سؤال من اللقاء

إيلاف- متابعة

بيروت: كشفت الإعلامية اللبنانية بولا يعقوبيان، مذيعة قناة المستقبل، عن كواليس لقائها مع سعد الحريري رئيس وزراء لبنان المستقيل مؤخرًا، مؤكدة أن كل ما رأته عينها بدا طبيعياً منذ لحظة وصولها الى المطار.

واكدت يعقوبيان في اتصال هاتفي مع الاعلامي عمرو أديب أن المقابلة كانت مباشرة على الهواء، وانها حاولت تأكيد ذلك من خلال تمرير بعض الاخبار التي ترد على شريط الاخبار. وقالت إن رئيس الحكومة اللبناني المستقيل اكد لها قبل المقابلة وفي أثنائها وبعدها أنه عائد الى بيروت قريباً.

وحول تفاصيل التنسيق للمقابلة "السبق" كما وصفها أديب، بينت يعقوبيان أن الحريري هو الذي طلب اللقاء، ووافقت على طلبه، ولم يعلق على أي سؤال أو يطالب بحذف أي سؤال في الحلقة.

وتحدثت عن الضغط الذي تعرضت له من قبل وسائل التواصل الإجتماعي، وبعض الصحافيين الذين اعتبروها مشاركة في المسرحية مؤكدة أن هذا الأمر غير صحيح، فالمقابلة على حد قولها كانت طبيعية وتم طرح كافة الأسئلة.

وقالت يعقوبيان إن عائلة الحريري يعيشون معه في منزله بالمملكة، إضافة الى فريق عمله، كما كان متواجدًا أثناء المقابلة الفريق التقني من المحطة السعودية الذي ساعد على البث المباشر.

وأكدت أنها لم تقابل أي مسؤول سعودي بل سيارة اقلتها مباشرة من المطار الى منزل الحريري، وغادرت منه الى الفندق وسوف تغادر الى المطار مباشرة اليوم.

وعن الإشاعات المتداولة بشأن احتجاز الحريري في الرياض، قالت يعقوبيان إنها على قناعة عندما يقول الحريري إنه حر فهذا يعني إنه حر بتحركاته، وأكدت أن المشهد طبيعي حتى أنه لا يوجد أي وضع أمني جنب منزله.

وذكرت يعقوبيان أن ما رأته ولمسته أثناء مشاهدتها للحريري هو تأثر كبير جدًا.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار