GMT 12:54 2017 الجمعة 17 نوفمبر GMT 7:55 2017 السبت 18 نوفمبر  :آخر تحديث
في استعراض للقوة وتأكيداً على التدخل العسكري في سوريا

قاسم سليماني يجول في البوكمال

نصر المجالي

نصر المجالي: في اعتراف علني وصريح بالتدخل العسكري فضلاً عن السياسي في شؤون سوريا الداخلية، وفي استعراض للقوة، نشرت وسائل الإعلام الإيرانية صورًا لقائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني خلال تفقده لمقاتلي حركة "النجباء" في مدينة البوكمال السورية.

سليماني وسيلفي مع انصاره

وقالت وكالة (فارس) المتحدثة باسم الحرس الثوري الإيراني إنه مع تصاعد حدة الاشتباكات حضر قائد فيلق "القدس" التابع للحرس الثوري الى المنطقة والتقى المقاتلين والقادة الميدانيين للحركة في المدينة الحدودية بين العراق وسوريا.

وأضافت أن اللواء سليماني اطلع عن كثب على احدث التطورات والخطط القادمة لجبهة المقاومة لتحرير هذه المنطقة الاستراتيجية بالكامل.

الحرسي الإيراني يتكلم مع مقاتل تابع له

وليست هذه المرة الأولى التي تنشر فيها وسائل الإعلام الإيرانية صوراً لسليماني في سوريا، فقد كانت نشرت له صورًا في تدمر وقبل ذلك صورًا في محيط الموصل في العراق.

وكانت حركة "النجباء" قد نشرت منذ عدة اشهر لوائين من قواتها في الحدود العراقية السورية في اطار التخطيط لتحرير البوكمال، وقالت (فارس) إنه كان لهما دور كبير في الانتصارات التي تحققت اخيرًا.

واورد المكتب الاعلامي للحركة في ايران ان الجيش السوري وقوات المقاومة تمكنا في اطار تقدمهما الذي بدآه الاسبوع الماضي من "طرد عناصر تنظيم داعش الارهابي التكفيري من البوكمال ونجحا في صد جميع الهجمات التي شنها الارهابيون لاستعادة السيطرة على المدينة".

قاسم سليماني واركانه في محيط البوكمال


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار