GMT 2:30 2017 الثلائاء 7 فبراير GMT 20:45 2017 السبت 11 فبراير  :آخر تحديث
سجالات الرئيس والحاكم السابق مستمرة

أرنولد شوارزنيغر لترامب: أريد تحطيم وجهك

جواد الصايغ

«إيلاف» من نيويورك: وجه ارنولد شوارزنيغر، الممثل العالمي الشهير، والحاكم السابق لولاية كاليفورنيا تهديدا الى الرئيس الاميركي دونالد ترامب.

وقال شوارزنيغر الذي دخل في سجالات كلامية مع ترامب الشهر الماضي، "انه لن يتراجع عن مواجهة الرئيس الاميركي".

واضاف حاكم كاليفورنيا السابق في حديث صحفي،" اريد تحطيم وجهه"،  متابعا،" اتصلت بمساعدي وقلت له، علينا طلب موعد والعودة الى نيويورك وعندها سأحطم وجهه على الطاولة".

وسخر ترامب من شوارزنيغر في الايام الماضية، فيما انتقد الممثل العالمي قرار الرئيس الاميركي بحظر دخول مواطني سبع دول الى الولايات المتحدة، معتبرا،" ان هذا الشيء يجعلنا نظهر بمظهر الاغبياء"، ووصف مرسوم ترامب بالمتسرع والمجنون.

وفي وقت سابق، وجه الرئيس الأمريكي انتقاداته لأداء شوارزنيغر في برنامجه التلفزيوني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا :"نعم شوارزنيغر قام بأعمال سيئة عندما كان حاكما لولاية كاليفورنيا، ولكنه الآن يفعل "الأسوأ" عندما قرر أن يكون مقدم برامج.. ولكنه على الأقل حاول جاهدا".

رد ارنولد لم يتأخر، فبادر بتوجيه رسالة الى ترامب قال فيها، "أهلا دونالد، لدي فكرة رائعة، ما رأيك إذا تبادلنا الوظائف، أنت تعمل في التلفاز لأنك لديك خبرة في زيادة نسب المشاهدة، في حين أتولي أنا مسؤلية الولايات المتحدة ليستطيع الشعب أن ينام سعيداً".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار