في كرسي أشهر عازب ملكي في العالم أمير جديد، هو الأمير عبد المتين نجل سلطان بروناي، بعد الأنباء عن ميل الأمير البريطاني هاري إلى الزواج من صديقته الممثلة ميغان ميريل.

إيلاف من الامارات: ارتبط الأمير البريطاني هاري بالممثلة ميغان ميريل، ويمكن أن نشهد زفافًا ملكيًا&في وقت قريب، وبذلك انتقل مجد أشهر عازب ملكي من هذا الأمير إلى آخر، هو الأمير عبد المتين، ولي عهد سلطنة بروناي.

لهذا الأمير 25 عامًا، يعيش حياةً مفعمة بالمغامرات، كما يشي حسابه الحافل بالصور على موقع إنستغرام. فهو يهوى كرة القدم ولعبة البولو وممارسة الفنون القتالية ورياضة الغوص والقفز من المظلة والتزلج، وغيرها الكثير.

الأمير عبد المتين يعشق النمور

درس الأمير عبد المتين السياسة الدولية في جامعة كينغ البريطانية، وتخرج في العام الماضي بشهادة عليا في الدبلوماسية الدولية. وكان أنهى &44 ساعة خدمة في كلية ساندرست العسكرية وهو بعد في الثامنة عشرة من عمره ليؤدي واجبه الوطني في القوات المسلحة في بروناي.

وتمهيدًا لوصوله يومًا ما إلى كرسي السلطنة، بدأ والده سلطان بروناي يصدّره في المحافل السياسية فيوفده مشاركًا في المؤتمرات والاجتماعات الإقليمية والدولية.

وعبد المتين نجل سلطان بروناي حسن البلقية من زوجته الثانية الحاجة مريم، يصف نفسه بالرقيق والبسيط والمرح، يعشق النمور التي يربيها في منزله مع القطط والأسود. وعن شريكة حياته قال إنه يبحث عن فتاة بسيطة وحقيقية.