GMT 11:01 2017 الإثنين 15 مايو GMT 11:07 2017 الإثنين 15 مايو  :آخر تحديث

سكاي نيوز عربية تفتتح مكتبها الجديد في مركز دبي المالي العالمي

إيلاف- متابعة

دبي: افتتحت سكاي نيوز عربية مكتبها الجديد في مركز دبي المالي العالمي اليوم بحضور عيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي، ومجموعة من شركاء القناة وممثلي وسائل الإعلام العربية والدولية.

وتزامن افتتاح المكتب والاستوديو الجديدين مع احتفال سكاي نيوز عربية بالذكرى السنوية الخامسة على انطلاقها، وفي هذا الإطار قال عيسى كاظم: "يسعدنا افتتاح مكتب واستوديو سكاي نيوز عربية في مركز دبي المالي العالمي. ففي عالم أصبح فيه الحصول على التقارير الإخبارية الدقيقة في الوقت المناسب أمرٌ في غاية الأهمية من أي وقت مضى، فإن هذه الشراكة الجديدة ستساعدنا على التواصل بشكل أفضل في ما يخص التطورات المالية الهامة التي يشهدها المركز المالي الأهم في المنطقة، وبالتالي خلق بيئة عمل داعمة لشركائنا".

وأضاف: "نجح مركز دبي المالي العالمي باستقطاب عدد من المؤسسات المالية العالمية المتميزة، والتي باتت محط اهتمام وسائل الإعلام التي تُعنى بالشأن الاقتصادي. ويمهد وجود سكاي نيوز عربية في قلب مركز دبي المالي العالمي لعلاقات تعاونية فعالة بين مختلف الوسائل الإعلامية البارزة وممثلي المؤسسات المالية العاملة في المركز، مما يسهم في نهاية المطاف في نشر المزيد من الوعي حول التطورات المالية المعقدة في المركز وتأثيرها على دبي والمنطقة".

وفي كلمة ألقاها نارت بوران الرئيس التنفيذي لسكاي نيوز عربية خلال الافتتاح، توجه بكلمة شكر لإدارة مركز دبي المالي العالمي على دعمها لافتتاح استيديو سكاي نيوز عربية، وقال:" تولي سكاي نيوز عربية أولوية خاصة للملف الاقتصادي بشكل كبير، كما تفرد العديد من الفقرات والبرامج المتخصصة في أسواق المال والاستثمار والطاقة والعقار والتكنولوجيا مدعمة بمداخلات المحللين والخبراء ورجال الأعمال وصناع القرار الاقتصادي في الوطن العربي والعالم. وجاء موقع الاستوديو الجديد ضمن خطتنا الاستراتيجية لتوسيع قاعدة عملياتنا الإعلامية، وليتوج خمسة أعوام من إنتاج المحتوى الفريد".

وأضاف بوران:" باتت دبي والإمارات العربية المتحدة أحدى العناوين الاقتصادية الرائدة على مستوى العالم، وكجزء من شبكة مكاتبنا المنتشرة حول العالم سيتكامل المكتب الجديد مع رؤية سكاي نيوز عربية لتكون المصدر الإعلامي الموثوق الأوسع انتشارا والأكثر تأثيرا".

وأعلن نارت بوران عن أن المكتب الجديد سيستضيف الحلقات الدورية لبرنامج "نقاش تاغ" البرنامج التفاعلي الأول من نوعه في العالم العربي والذي انطلق في منتصف العام الماضي بالشراكة مع تويتر الشرق الأوسط، بمشاركة أبرز المغردين الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي في مختلف مناطق الوطن العربي. حيث يطرح البرنامج كل مرة قضية مرتبطة بالموضوعات الأكثر تداولا أو الموضوعات المرتبطة باهتمامات رواد منصات التواصل الاجتماعي. وستتاح الفرصة للمغردين من التفاعل مع بعضهم ومع الجمهور من داخل الاستوديو الجديد، وستستضيف الحلقة المقبلة في دبي مجموعة من الفنانين الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك.

وكجزء من خطة توسيع قاعدة عملياتها الإعلامية، كانت سكاي نيوز عربية قد نظمت سلسلة من الفعاليات في كل من القاهرة والرياض ولندن، كرما خلالها مجموعة من شركاء مكاتبها في تلك الدول.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار