GMT 16:12 2017 الإثنين 15 مايو GMT 2:22 2017 الخميس 18 مايو  :آخر تحديث
بعد إخبار المسؤولين بالحضور إلى المطار عصر الثلاثاء

مدينة أغادير تستعد لاستقبال العاهل المغربي غدًا

ياسر اليحياوي

الرباط: علم موقع "إيلاف المغرب"، من مصدر موثوق في مدينة أغادير (جنوب المغرب)، أن والي (محافظ) جهة سوس ماسة زينب العدوي، وجهت دعوة رسمية لجميع رؤساء مجالس البلديات والبرلمانيين في الجهة، ورئيس مجلس الجهة، لحضور حفل استقبال العاهل المغربي الملك محمد السادس.

وأوضح المصدر ذاته، أن العدوي طالبت من هؤلاء الحضور، منتصف زوال يوم غد الثلاثاء، لاستقبال العاهل المغربي الذي من المتوقع أن يحل بمطار "المسيرة" في أغادير عاصمة سوس، عصر اليوم نفسه.

وعرفت المدينة استنفارا كبيرا في صفوف المجلس البلدي والسلطات المحلية، حيث ظلت الحركة غير عادية طيلة الأسبوع الماضي، وذلك لتزيين المدينة، والإعداد اللوجيستيكي والأمني للزيارة الملكية، خاصة أنها تأتي بعد غياب العاهل المغربي لمدة تفوق خمس سنوات عن المدينة.

وحل بالمدينة عدد من المسؤولين رفيعي المستوى من وزارة الداخلية في الرباط، كما رحل أكثر من مسؤول في محافظة أكادير صوب الرباط في رحلات متعددة، وذلك لترتيب هذه الزيارة والوقوف على جاهزية بعض المشاريع السياحية في المدينة، كالمحطة السياحية "تغازوت"، وبعض مشاريع المساعدات الاجتماعية التي تقدم للفئات الفقيرة والمعوزة، التابعة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، قبل تدشينها من طرف العاهل المغربي.

 
 


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في أخبار