تعلن خطوبتها قريبا بعد قصة حب رائعة

أفضل الرومانسية وأرفض الاغراء والمشاهد الساخنة
quot;ناجي عطا اللهquot; علمني الالتزام والإخلاص
القاهرة - محمود بكري:
بدأت حياتها كعارضة أزياء ثم موديل في عالم الكليب,وأخيرا حققت حلمها بأن تكون ممثلة, حيث استطاعت أن تلفت الانتباه بدورها في مسلسل quot;فرقة ناجي عطاللهquot; الذي فتح أمامها أبواب السينما.
التقت quot;السياسةquot; الممثلة الشابة دعاء مطر في حوار حول أمنيتها في تقديم أدوار شبيهة بما قدمته سعاد حسني, وسعيها لتقديم فيلم مصري عالمي. ورأيها في أدوار الإغراء.
لماذا اتجهت للتمثيل وأنت تدرسين ?
أدرس في كلية الهندسة واتجهت للتمثيل, لأني أعشقه منذ الصغر وعندما جاءت الفرصة لم أتركها حتى انتهاء دراستي واقتنصتها على الفور.
ماذا عن هواياتك?
ممارسة الرياضة حتى أحافظ على جسمي وصحتي, كما أهوى القراءة والإطلاع والرسم والرقص ومتابعة الموضة.
متى بدأت مشوارك مع الفن?
منذ طفولتي, أهتم بالموضة والأناقة, وأعتني بجمالي بشكل غير عادي, كما كنت أحب التمثيل والرقص الغربي, بشكل جعل من حولي يتنبأبأن أكون نجمة, ولتأثري الشديد بالسندريلا سعاد حسني, كنت أٌقلدها في كل شيء وأتمنى أن أصبح مثلهافي يوم ما, فهي دافعي الأساسي لدخول عالم الفن.
لماذا بدأت رحلتك بالعمل كعارضة أزياء?
لأني كما قلت مهتمة بالأزياء والأناقة منذ صغري, لذلك عندما عرض علي العمل في عرض أزياء لم أجد مانعا في الموافقة,وكان حظي موفقا جدا, لأن عمليفتح امامي الباب بشكل أوسع, فقد شاهدني أحد المخرجين في quot;عرضquot; بأحد الفنادق الشهيرة بمصر, فاختارني على الفور للمشاركة في كليب, والذي بنجاحه توالت الكليبات علي فقدمت أربعة كنت أنا البطلة فيها.
ماذا عن خوضك تجربة التمثيل?
بجانب ما كنت أقدمه من كليبات, كنت أيضا أمارس عملي في الازياء, خاصة بعد أن اختارني أحد مصممي الأزياء بطلة العروض الخاصة به فقدمت خمسة عروض كبرى. وفي أحد هذه العروض تواجد العديد من المشاهير في عالم التمثيل, وبعدها وجدت منهم من يرشحني لمسلسل quot;فرقة ناجي عطا اللهquot; مع عادل إمام, وكانت الخطوة في انتشار اسمي. وساهم نجاحي في هذا العمل في ترشيحي للعمل بمسلسل quot;9 جامعة الدولquot;, الذي حقق أيضا نجاحاً كبيراً
هل استفدت من العمل مع عادل إمام?
نعم تعلمت منه الاحترام والإخلاص في العمل وضرورة الحفاظ على حب الناس.
ما الذي تفضلينه حاليا التمثيل أم الكليبات أم عروض الأزياء?
اعتبر نفسي فنانة شاملة فلدي الكثير من المواهب, وكل مجال من الثلاثة له جماله وطعمه الخاص ويختلف عن غيره, لكني quot;مجنونةquot; تمثيل.
ما أحب الأدوار إلى قلبك?
الأدوار الرومانسية لما فيها من مشاعر وعواطف نفتقدها في حياتنا المعاصرة, بسبب صراعات المال والسياسة. كما أحب أدوار التراجيديا والقصص الإنسانية لأنها تعبر عن الشجن الساكن داخلي.
ما رأيك في مصطلح ممثلة إغراء?
مجرد مصطلح يطلق على دور معين, لكنه غير موضوعي, فالإغراء لابد أن يكون له علاقة بالأحداث الدرامية وإلا سيكون إسفافا لا هدف منه سوى تحريك الغرائز والشهوات.
هل يمكنك تقديم هذا النوع من الأدوار?
السيناريو هو الذي سيحكم, فإذا كان الدور لا ابتذال فيه ويضيف لي فنياً فلماذا أرفضه? .
هل عرض عليك أدوار إغراء?
نعم عرض علي تقديم أدوار ساخنة ومشاهد إثارة رفضتها لأنني أحترم نفسي,ولأن الفن رسالة نبيلة يجب أن أحافظ عليها. خاصة وأن الأدوار كانت خالية من المضمون والقيمة الفنية.
لكن هناك ممثلات قدمن تلك الأدوار وبرعن فيها?
صحيح مثل هند رستم وتحية كاريوكا وناهد شريف حتى سعاد حسني أبدعت فيها, وحالياتقدمها منة شلبي وساندي وآيتن عامر, لكنها كانت أدوارا موظفة لمصلحة الدراما.
كيف ترين الوضع الفني في مصر بعد أحداث يناير?
للأسف الثورة اعقبتهافوضى كبيرة, وأغلقت العديد من دور العرض السينمائي, وهناك قوى سياسية سرقت ما قام به الشباب.
ما أحلامك في الفن?
أتمني أن أكون مثل السندريلا سعاد حسني التي تطاردني صورتها وصوتها ليلاً و نهاراً, كما أتمنى تقديم عمل سينمائي عالمي.
ماذا عنفارس أحلامك ومواصفاته?
وجدته وهو محمد حمزة, أعيش معه قصة حب رائعة, فقد وجدت فيه الحبيب الطيب الذي يرعاني ويستطيع دوماً أن يحتويني و يقف خلف نجاحي الفني, وستتم خطبتنا قريباً جداً.
ما آخر أخبارك الفنية?
أشارك في فيلم لميتم الاستقرار حتى الآن على اسمه أمام خالد صالح, كما أشارك في بطولة فيلم مع أحمد عزمي ومي عز الدين ومخططعرضه في الصيف المقبل.