محرر القبس الإلكتروني

علقت الكاتبة ومقدمة البرامج البريطانية كيتي هوبكينز، امس الاول، على طلاق انجلينا جولي وبراد بيت، ناصحة أنجلينا بأنها إذا كانت ترغب في الحفاظ على زواجها فعليها أن تقلل الوقت الذي تقضيه في جمع الأطفال ومحاولة إنقاذ العالم وقضاء وقت أطول مع بيت.

وقالت هوبكينز- في مقالها بصحيفة ديلي ميل البريطانية- «أستطيع أن أؤكد لك أن أول رد فعل من الكثيرين كان «الضحك»! وهو من حقهم! سيدتي من كانت ترتدي ثوب الكمال ليست مثالية على كل حال».

وأضافت «ان جيشا كاملا من النساء اللائي تركهن أزواجهن من أجل فتاة أصغر أو أصدقائهن تركوهن من أجل أخرى أجمل سيغذون هذه الأخبار مثل الرحيق».

وتابعت «حتى لو كنت متزوجة زواجا مريحا، فإن الواقع يقول إن صافرة الغسالة -الآلة- أمر غير مسموح أن يصل لأذن الرجل، أو أن لديك طفلين يتشاجران كالجحيم، هو انتصار تافه.. أعتقد أننا سنردد ما يدور في كل مكان.. سرقت بيلي بوب ثورنتون من خطيبته مثلما سرقت براد من جينفر انيستون.. لم تعودي مثل السابق جولي.. والآن تجمعين أوراق طلاقك بالسرعة التي تجمعين بها الأطفال»”.

وأشارت هوبكينز إلى أن «التعاطف الشعبي لأنجلينا سوف يكون عند حدود الصفر».. مشيرة إلى أن جولي لم يكن كافيا لها أن تمثل في الأفلام. فقد كان عليها الكتابة والإخراج أيضا.. والتجول حول العالم لجمع الأطفال مثل الأقراط، ويبدو أنها تقيس الأمومة من حيث الكمية والتنوع، في الوقت الذي تتوجه فيه معظم الأمهات الطبيعيات للصحة والسعادة. (لندن -أ ش أ)