هكذا تخيل البعض ردة فعل جنيفر آنيستون على خبر طلاق بيت وجولي

إيلاف من بيروت: إستقبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي في مصر خبر إنفصال إنجلينا جولي عن براد بيت بتعليقات فكاهية مختلفة أبرزها ركز على شماتة جنيفر آنيستون بأنجلينا، والبعض الآخر صور جولي على إنها مرأة منكسرة لفقدانها حب حياتها، والبعض الآخر إستغل الفنانة فيفي عبده وقام بكتابة تعليقات على خبر الإنفصال بطريقتها المعتاة في الحديث، مثلاً:

"زعلت من خبر إنفصال أنجلينا وبراد ربنا يهدي سرهم ويرجعو لبعض خمسة الله اكبر عليكوا".

أو

"أختي وصديقتي انجولبنا شولي .. ما تزعليش يا حبيبتي هما الرجاله كلهم كده".

 

 فيفي أعادت نشر هذه التعليقات المنسوبة اليها وعلقت عليها بدورها قائلة: 
"اللي عمل الصور دي دمه خفيف والله ???????????? معلش يا انجلينا كما تدين تدان ياختي و علي رأي المثل "بيت النتاش عمره ما يعلاش" قلبي عندك بحبك اوي خمسة موااه ????✋????????????????????????".

 

 

 

اللافت ان اغلب التعليقات افترضت ان انجلينا هي المنكسرة والمغلوبة على امرها والمجروحة وان بيت لم يتضرر مطلقاً، يحزن أو ينكسر.
واغلبهم فضل تصديق فكرة الخيانة رغم نفي ماريون كوتيار لها، ولم يلتفت أحد الى أن قرار الطلاق كان قرار جولي، وأنها فعلت ذلك لأن الكيل طفح بها من تصرفات براد اللامسؤولة تجاه أطفالهم سواء بتدخين المخدرات في المنزل او الشرب لدرجة الثمالة و سوء الطباع المتمثل بالعصبية الزائدة. انها العقلية العربية التقليدية ولا يختلف الأمر بين الرجال والنساء فالمنشأ واحد. وكل نظر إلى الأمر من خلال مرآته.