استعاد اودينيزي توازنه والمركز الثاني بعد فوزه على ضيفه باليرمو 1-صفر الاحد على ملعب quot;فريوليquot; في المرحلة العاشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان اودينيزي مني في المرحلة السابقة بهزيمته الاولى لهذا الموسم وجاءت على يد نابولي (صفر-2) ما سمح ليوفنتوس بالانفراد في الصدارة، لكنه نجح اليوم في استعادة توازنه والمركز الثاني الذي تنازل عنه موقتا لمصلحة ميلان بعد فوز الاخير على روما (3-2) امس السبت، بفارق نقطة عن يوفنتوس الفائز على انتر ميلان في عقر دار الاخير 2-1.

ويدين فريق المدرب فرانشيسكو غيدولين بفوزه الخامس هذا الموسم الى نجمه وهدافه انتونيو دي ناتالي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38 بعد ان وصلته الكرة بتمريرة من الصربي دوزان باستا، رافعا رصيده الى 7 اهداف هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين.

وعلى ملعب quot;اينيو تاردينيquot;، استعاد بارما ايضا توازنه بعد هزيمتين على التوالي وعمق جراح ضيفه تشيزينا والحق به الهزيمة السادسة هذا الموسم (دون اي انتصار) بالفوز عليه بهدفين للارجنتيني غابرييل باليتا (41) واليساندرو لوكاريلي (71)، كما اهدر نجمه سيباستيان جوفينكو ركلة جزاء ايضا (35).

وحسم فيورنتينا مواجهته مع ضيفه جنوى بفضل هدف لاندريا لاتزاري سجله في الدقيقة 41، فيما مني كييفو بهزيمة ثقيلة خارج قواعده على سيينا بهدف لدافيدي موسكارديلي (76)، مقابل اربعة اهداف لماتيا ديسترو (25 و58) وغايتانا داغوستينو (61) وايمانويلي كالايو (90).

وتغلب بولونيا على ضيفه اتالانتا بثلاثة اهداف لماركو دي فايو (45 من ركلة جزاء) والارجنتيني غاستون راميريز (48) وسيموني لوريا (68)، مقابل هدف للارجنتيني جرمان دينيس (7).

وتعادل ليتشي مع نوفارا بهدف للسيراليوني رودني ستراسر (31)، مقابل هدف لماركو ريغوني (44 من ركلة جزاء).

ويلعب لاحقا لاتسيو مع مضيفه كالياري.


- ترتيب فرق الصدارة:

1- يوفنتوس 19 نقطة من 9 مباريات

2- اودينيزي 18 من 9

3- ميلان 17 من 9

4- لاتسيو 15 من 8

5- نابولي 14 من 9

كاتانيا 14 من 9