سقط وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب امام ضيفه ومواطنه اتحاد الجزائر 1-2 السبت في سطيف في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي (دور المجموعات) لمسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.
&
وضرب اتحاد الجزائر بقوة مطلع الشوط الثاني وسجل هدفين في مدى 12 دقيقة عبر المهاجم محمد سوقار بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من زين الدين فرحات (60) وقائده قطب دفاعه نصر الدين خوالد من مسافة قريبة ايضا مستغلا دربكة امام المرمى بعد ركلة حرة (72)، قبل ان يسجل البديل الياس قوربيعة هدف الشرف لاصحاب الارض في الدقيقة 84 اثر تلقيه كرة امام المرمى تابعها بيمناه داخل الشباك.
&
وكان وفاق سطيف توج بلقبه القاري الثاني في المسابقة العام الماضي على حساب فيتا كلوب الكونغولي (2-2 ذهابا خارج القواعد، و1-1 على ارضه) بعد الاول عام 1988 على حساب ايوانيانوو النيجيري 4-1 بمجموع المباراتين.
&
واصبح سطيف اول فريق جزائري يحرز اللقب بنظام البطولة الجديد الذي بدأ في 1997.
&
اما اتحاد الجزائر فعاد الى دور المجموعات للمرة الاولى منذ 11 عاما.
&
وكان المريخ السوداني تغلب على ضيفه مولودية شباب العلمة الجزائري 2-صفر اول من امس الجمعة في ام درمان في افتتاح الجولة الاولى.
&
ويتصدر المريخ ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط امام اتحاد العاصمة وهما سيلتقيان على ارض الاخير في الجولة الثانية في 10 تموز/يوليو المقبل، فيما يتقاسم مولودية شباب العلمة ووفاق سطيف المركز الاخير من دون رصيد وسيلتقيان في الجولة الثانية على ارض الاول في 11 تموز/يوليو.