استعاد سموحة صدارة الدوري المصري لكرة القدم من الاتحاد السكندري ومصر المقاصة بفوزه على مضيفه انبي 3-1 الخميس على ملعب بترو سبورت في القاهرة في المرحلة الرابعة.

وسجل احمد رؤوف (23 و57) وحسام سلامة "باولو" (52) اهداف سموحة، وياسر ابراهيم (38 خطأ في مرمى فريقه) هدف انبي.

وانفرد سلامة بصدارة لائحة الهدافين برصيد 5 اهداف بفارق هدف واحد امام مهاجم مصر المقاصة احمد الشيخ.

وهو الفوز الرابع على التوالي لسموحة فرفع رصيده الى 12 نقطة بفارق 3 امام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة اللذين انتزعا الصدارة مؤقتا امس بفوزيهما على مضيفيهما اسوان والمصري البورسعيدي بنتيجة واحدة 1-صفر امس الاربعاء في افتتاح المرحلة، والاهلي حامل اللقب الذي يلعب مع الداخلية بعد غد السبت في ختام المرحلة، فيما تجمد رصيد انبي عند 4 نقاط وتراجع الى المركز التاسع.

وارتقى طلائع الجيش الى المركز السادس مؤقتا بفوزه الثمين على مضيفه المقاولون العرب 1-صفر على عثمان احمد عثمان في الجبل الاخضر.

وسجل محمد رزق هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37.

ورفع طلائع الجيش رصيده الى 7 نقاط من 3 مباريات مقابل 3 نقاط للمقاولون العرب الرابع عشر والذي مني بخسارته الثالثة هذا الموسم.

وفرط الانتاج الحربي في فوز ثمين على مضيفه وادي دجلة واكتفى بالتعادل 2-2 على ملعب القاهرة الدولي.

وسجل السيد سالم (18) ومحمود علاء (84 من ركلة جزاء) هدفي وادي دجلة، ومحمد ابو شعيشع (20) وعمر السعيد (61) هدفي الانتاج الحربي.

واكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 67 اثر طرد مهاجمي الانتاج الحربي احمد مجدي وعرفة السيد.

وهي النقطة الاولى للانتاج الحربي في 3 مباريات حتى الان فارتقى الى المركز السادس عشر مقابل 4 نقاط لوادي دجلة الذي صعد الى المركز العاشر.

وتستكمل المرحلة الجمعة بلقاء الإسماعيلي مع النصر للتعدين، فيما تأجلت مباراة الزمالك مع الشرقية بسبب خوض الاول لذهاب الدور النهائي لمسابقة دوري ابطال افريقيا امام مضيفه صنداونز الجنوب افريقي السبت.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- سموحة 12 نقطة من 4 مباريات

2- الاتحاد السكندري 9 من 4

3- مصر المقاصة 9 من 4

4- الاهلي 9 من 3

5- بتروجيت 8 من 4