GMT 10:00 2016 الإثنين 17 أكتوبر GMT 23:15 2016 الأحد 16 أكتوبر  :آخر تحديث
من يد صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا

غودلفين الإماراتية تحصل على لقب بطل الملاك في بريطانيا

إيلاف- متابعة

تسلّم فريق غودلفين جائزة "لقب بطل الملاك في بريطانيا" من صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، والتي أرسلت أطيب تبريكاتها للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ، مهنئة بهذا الإنجاز الرياضي الكبير عالمياً.

 وتفوق غودلفين، الذي توّج بطلاً للملاك في العام الماضي، على شركاء كولموور ديريك سميث، وسو ماغنر، ومايكل تابور، محققاً مكاسب بلغت في مجموعها 4,213,524 جنيهاً استرلينياً مقابل 4,044,289 جنيهاً استرلينياً للطرف الآخر.
 
واستلم جون فيرغسون، الرئيس التنفيذي ومدير السباقات في غودلفين، جائزة الفوز من الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا خلال حفل أقيم بهذه المناسبة.
 
وفي إطار تعليقه على هذا الفوز، قال فيرغسون: "إن الفوز مرة اخرى ببطولة الملاك يعد بمثابة تقدير للجهود التي بذلها جميع المعنيين في فريق غودلفين. لقد قدم الجميع جهوداً مميزة، والتي ساهمت بفوز فريق غودلفين بهذا اللقب المميز".
 
وكانت المنافسة على لقب بطل الملاك في بريطانيا والتي انطلقت في يوم سباق 2000 غينيس برعاية كيبكو في نيوماركت في 30 ابريل الماضي تحددت نتيجتها في اليوم الختامي من فعاليات كيبكو شامبيونس داي في آسكوت يوم السبت 15 أبريل. 
 
وتعود ملكية غودولفين الى امارة دبي في الإمارات العربية المتحدة ، والتي أسسها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وقد أسماه على اسم أحد ثلاثة خيول عربية أصيلة تم تزاوجها مع الخيل الإنكليزي فنتج عنها حصان الثوروبريد (المهجن الأصيل). 
 
ونفق غودلفين الجواد العربي الأصيل في واندلبيري في بريطانيا حيث شاركتت خيول هذا الفريق في جميع السباقات العالمية بالإضافة إلى سباقات كأس دبي العالمي وحققت نتائج ممتازة.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة