قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تستهل خيول غودلفين حملة منسقة من المشاركات في أديليد نهاية هذا الاسبوع يعقبها عادة هجوم قوي على موسم سباقات الشتاء في بريسبن في محاولة من الفريق الأزرق لإنهاء الموسم المحلي بمستوى عال.

 فيما تبقت ثلاثة أشهر فقط من موسم يتشكل كأحد أفضل المواسم على الإطلاق، فإن فريق غودلفين يستهدف العديد من سباقات الفئة الأولى المتبقية وعددها 12 سباقا في الروزنامة الاسترالية، بدءاً من الأوكس الاسترالي في أديليد أوائل الشهر المقبل.

 المدرب جون أوشيه وفريقه يستهدف أيضا سباق ج1 داربي جنوب استراليا بالإضافة الى جانب ما يوازيها من سباقي الفئة الأولى الأوكس والداربي في بريسبن.

 السباقات الكلاسيكية الأربعة تشكل جزءا من 12 سباقا من الفئة الأولى وأكثر من 70 من سباقات الفئات المتبقية في أنحاء البلاد قبل انتهاء الموسم في 31 يوليو.

وبينما يعد المستقبل هاجسا أكبر من الماضي في أعراف اسطبلات السباقات، فإن اختتام كرنفال سباقات الخريف في سيدني في نهاية الأسبوع الماضي، وبداية حفلات السباقات في اديليد وبريسبن يوفر فرصة لإلقاء نظرة على النتائج التي تحققت في الموسم حتى الآن.

 في الأشهر التسعة الأولى من موسم 2015/2016، جمعت خيول غودلفين المقيمة في استراليا جوائز مالية تجاوزت 12 مليون دولار، وهو رقم يتجاوز الحصيلة التي تحققت على مدى 12 شهرا كاملا من الموسم الماضي.

 وتمكنت خيول غودلفين حاملة الشعار الأزرق الملكي حتى الآن من تحقيق الفوز في 35 سباقا مصنفا بواسطة 24 خيلا مقارنة بـ 26 فوزا في السباقات المصنفة في موسم 2014/2015.

 وقال المدرب جون اوشيه،: "نواصل بناء الفريق، ونتطلع للمستقبل، ونحاول فعل الأفضل للخيول والحصول على أفضل النتائج للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم."

وأضاف: "هناك العديد من الخيول الجيدة التي ما زالت في طريقها للظهور هذا الموسم، ولدينا مجموعة قوية من الخيول الواعدة للموسم القادم والتي تبلورت قدراتها خلال العام، وهذا ما يسترعي جل اهتمامنا."

 ومن الخيول الطامحة في سباقات ج1 والتي ستظهر خلال الأسابيع القليلة المقبلة نجد "أسينارا"، وهي مهرة ابنة الفحل "توفيلو"، كسبت سباقين من ستة مشاركات خاضتها وتصوب أنظارها نحو سباق ج1 الأوكس الاسترالي كهدف محتمل.

 أوشيه سيرسل أيضا "تاركوين" و"أنبريكابل" الى أديليد للمنافسة بسباق ج1 داربي جنوب استراليا.

 ومن بين الفريق الضخم المتجه شمالا الى بريسبن، يبرز الجواد ذو الشباب المتجدد "غنرالايف" الذي تشمل أهدافه سباق ج1 دوومبين 10,000، وسباق ج1 سترادبروك هانديكاب. ومن خيرة خيول الثلاث سنوات التي تقوم بذات الرحلة نجد المهرين "أنبياسد" و"ديفاين سانكشن" والمهرتين "سيلتزر و"آمبيانس"، فيما تتاح الفرصة للمهر ذو السنتين الفائز في الفئة الثانية "سوشيز" للمنافسة بسباق ج1 غيه غيه أتكينز ستيكس.

 وضمن المشاركين بالفئة المفتوحة يأتي الجواد الفائز مرتين في السباقات الرئيسية "إتس صموات" ورفيقه "هوراكي" ويتجهان معاً لخوض سباق ج1 كأس دوومبين.

 اسطبلات غودلفين في استراليا ستكون ممثلة أيضا في هونغ كونغ الشهر المقبل عن طريق "بو كريك" الذي سيشارك بسباق ج1 شامبيونس مايل في شاتين، و"هولر" الفائز بثلاثة سباقات مصنفة هذا الموسم تشمل فوزا بسابق ج1، حيث تنتظره مهمة بالرويال آسكوت.