تابع اوكلاهوما سيتي ثاندر مسلسل انتصاراته وبات الفريق الوحيد في المجموعة الغربية الذي لم يتعرض لاي خسارة منذ مطلع الموسم الحالي في الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين وذلك بعد فوزه الصعب على لوس انجليس كليبرز 85-83.

ومرة جديدة فرض راسل وستبروك نفسه نجما لمباراة فريقه بتسجيله 35 نقطة ونجاحه في 6 متابعات و5 تمريرات حاسمة علما بانه كان حقق "تريبل دوبل" على التوالي في مباراتيه السابقتين.

ويعتبر وستبروك الذي سجل السلة التي حسمت النتيجة في مصلحة فريقه مرشحا بقوة هذا الموسم لنيل جائزة افضل لاعب في الدوري في الموسم العادي.

ورفع اوكلاهوما سيتي رصيده الى اربعة انتصارات منذ مطلع الموسم الحالي.

يذكر ان اوكلاهوما سيلتقي غولدن ستايت ووريرز الخميس في اوكلاند في مباراة عاصفة لان الاخير تعاقد مع نجم اوكلاهوما السابق كيفن دورانت في نهاية الموسم الماضي.

وبلغت صفقة انتقال دورانت، افضل لاعب في الدوري لموسم 2013-2014، من اوكلاهوما سيتي ثاندر الى ووريرز في تموز/يوليو الماضي 54 مليون دولار لمدة عامين.

ومني اتلانتا هوكس باول خسارة له هذا الموسم وكانت على يد لوس انجليس ليكرز المتجدد 116-123.

ويبدو ان ليكرز فتح صفحة جديدة بعد اعتزاله نجمه الاسطورة كوبي براينت وخصوصا بعد ان استلم تدريبه لوك والتون.

وتألق في المباراة لو وليامس الذي شارك احتياطيا وسجل 18 نقطة في 23 دقيقة بينها 16 في الربع الاخير.

ومني شيكاغو بولز بدوره بخسارته الاولى وكانت امام بوسطن سلتيكس 100-107 وذلك بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

وكان شيكاغو عزز صفوفه بالنجم دواين وايد مطلع الموسم الحالي.

ونجح شيكاغو في قلب تخلفه بفارق 16 نقطة وادرك التعادل 100-100 قبل نهاية المباراة بدقيقتين، لكن ايزياه توماس حسم النتيجة لبوسطن في الثواني الاخيرة من المباراة علما بانه سجل 23 نقطة ونجح في 10 تمريرات حاسمة).

وتألق ديمار دي روزان وقاد تورونتو رابتروز للفوز على واشنطن ويزاردز 113-103 بتسجيله 40 نقطة.

ولا يزال دالاس مافريكس يبحث عن فوزه الاول هذا الموسم على الرغم من عودة نجمه الالماني المخضرم العملاق ديرك نوفيتسكي وسقط امام يوتا جاز 81-97.

وفي المباريات الاخرى، فاز هيوستن روكتس على نيويورك نيكس 118-99، وتشارلوت هورنتس على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 109-93، وفينيكس صنز على بورتلاند ترايل بلايزرز 118-115 بعد التمديد، وممفيس غريزليز على نيواورليانز بيليكانز 89-83 بعد التمديد.