يبدو أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي لم يتقبل خسارة فريقه المفاجئة أمام فنربغشة التركي في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

في المجموعة الاولى، رد فنربغشة الدين لضيفه مانشستر يونايتد وزاد محنه بالفوز عليه بهدفين للسنغالي موسى سو (2) والهولندي جيرمان لينز (59) مقابل هدف لواين روني (89).

وفي الوقت الذي كان فيه مانشستر يونايتد يتأخر في النتيجة بهدف نظيف وتحديدا عند الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول، دخل إبراهيموفيتش في مشادة كلامية مع مدافع فنربغشة سيمون كيير وأمسك به من رقبته محاولا خنقه على مرأى من اللاعبين والحكم الذي لم يقم حتى بمعاقبته بالبطاقة الصفراء.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث أظهر اللاعب السويدي مجددا استعلائه على الآخرين، وهذه المرة على حكم المباراة الصربي ميلوراد مازيك، حيث أراد الأخير إيقافه للحديث معه فقام إبراهيموفيتش بإمساك يده وإبعادها عنه وألقاها للأسفل.

يعتبر النجم السويدي من أكثر اللاعبين غرورا في ملاعب الساحرة المستديرة، ولطالما سخر من منافسيه سواء من خلال تصرفاته الاستعلائية أو تصريحاته المثيرة للجدل، لدرجة أن زميله في الفريق الباريسي البرازيلي لوكاس مورا سبق له أن أكد أن إبرا "معقد" و"متعجرف في بعض الأحيان".

لقطة إبراهيموفيتش مع مدافع فنربغشة:

&