شن الفرنسي كيفين غاميرو مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني هجوماً شرساً على المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لبايرن ميونيخ الألماني.

وقال غاميرو في حديث لصحيفة جورنال دو ديمونش الفرنسية إنه تحطم تماماً حين كان لاعباً ضمن صفوف باريس سان جيرمان مؤكداً أنه فهم بسرعة أنه لا يدخل ضمن حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكان أنشيلوتي قد أشرف ما بين عاميّ 2011 و2013 على تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي الذي كان يضم في صفوفه غاميرو لكنه لم يعتمد عليه على الإطلاق في ظل تواجد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وأضاف أنه تحول في حقبة أنشيلوتي من لاعب أساسي إلى حبيس مقاعد الاحتياط لافتاً إلى أنه لم يكن يشارك حتى لو لبضع دقائق.

وأشار إلى أنه طلب من مسؤولي النادي الفرنسي أن يتركوه يرحل في نهاية الموسم الأول للمدرب الإيطالي غير أن أنشيلوتي فضل الاحتفاظ بخدماته.

وشدد على أن المدرب الإيطالي كان يخبره دائماً بأنه سوف يلعب ويحصل على فرصة المشاركة خاصة أن جدول المباريات سيكون مزدحماً لكنه دائماً ما كان يُخلف وعده.

واستحضر غاميرو مباراة فالنسيا في مارس من عام 2013 حين كان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش موقوفاً لكن المدرب الإيطالي لم يُدرجه في التشكيلة الأساسية.

وأوضح أنه ذهب عقب اللقاء مباشرة إلى أنشيلوتي في مكتبه وتحدث معه كثيراً وسمعه المدرب الإيطالي الذي كان يحب الحوار والنقاش لكن الأخير لم يقم بأي شيء من أجل تغيير وضعيته "السيئة" في الفريق الباريسي.