&يؤمن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أنّه سيأتي اليوم الذي يتعرض فيه زميله الإسباني بيب غواردويلا للإقالة، لأنهّ لا يوجد أي مدرب في العالم نجا من الإقالة خلال مساره المهني، بما فيهم الأسكتلندي السير ألكس فيرغسون، المدير الفني الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وقال أنشيلوتي في مقابلة مع مجلة " تايمز" البريطانية:" في تشيلسي فزت بالثنائية لكني تعرضت للإقالة، في ريال مديد فزت بالعاشرة ( يقصد لقب دوري أبطال أوروبا) لكني أقلت، لا يوجد أي مدرب لا يتعرض للإقالة خلال مشواره..فيرغيسون أقيل، ليبي أقيل ، كابيللو &أيضاً و مورينيو &وبنيتيز، الوحيد الذي لم تتم إقالته بعد هو غوارديولا، لكنه لا يزال شاباً، إنّها مسألة وقت فقط وسينضم لفريقنا ، أي نادي المُقالين".
&
&وأشرف بيب غوارديولا خلال مشواره التدريبي على فريقي برشلونة الإسباني و بايرن ميونيخ الألماني، وسيلتحق في الصيف القادم بنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، و قد غادر النادي الكاتلوني بعد انتهاء عقده، ونفس الأمر مع النادي البافاري الذي سيرحل عنه رسميا في نهاية شهر مايو الجاري.
&
ويهدف مسؤولو مانشستر سيتي من خلال التعاقد مع غوارديولا لنيل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لأول مرة في تاريخ النادي ، وهو اللقب الذي ناله المدرب الإسباني رفقة برشلونة، وفشل في تحقيقه مع بايرن ميونيخ.
&
الجدير بالذكر أنّ أنشيلوتي سيخلف غوارديولا في تدريب بايرن ميونيخ، بداية من شهر يونيو القادم.