قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أضحى اللاعب الدولي الألماني ماريو غوتزه مُطالباً بمغادرة فريقه الحالي بايرن ميونيخ نحو نادٍ آخر يضمن له اللعب بانتظام بعدما أخبره المدرب القادم للعملاق البافاري، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بأنّه لا يدخل ضمن استراتيجيته الأساسية.

وذكرت صحيفة "سود دويتشه زيتونغ" الألمانية، نقلاً عن مصادر مقربة من المدرب أنشيلوتي أنه أخبر غوتزه عبر الهاتف الأسبوع الماضي "أنه لا يمكنه أن يعده بلعب دور مختلف عن الدور الذي يلعبه الآن مع الفريق"، حيث قضى أغلب فترات الموسم على مقاعد البدلاء.

وأشارت "سود دويتشه زيتونغ" إلى أنّ "غوتزه تلقى إشارة واضحة من أنشيلوتي الأسبوع الماضي، إذا أراد غوتزه أن يلعب بشكل أساسي فعليه أن ينتقل لنادي آخر".

وانضم غوتزه، إلى بايرن ميونيخ في صيف 2013، قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني بعقد يمتد حتى 2017 مقابل 37 مليون يورو، ولكن وبعد تألق لافت في بداياته مع الفريق البافاري، فإنّه فقد منصبه الأساسي ضمن تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، في الموسم الحالي خاصة بعد تعرضه للإصابة أبعدته لفترة طويلة.

وأوضحت ذات الصحيفة الألمانية أنّ غوتزه يوجد محل اهتمام& عدة أندية أوروبية& قوية أخرى، على غرار آرسنال وليفربول الإنكليزيين &ويوفنتوس الإيطالي، بالإضافة لفريقه السابق بوروسيا دورتموند.

وفي حال قرر الرحيل فإنّ ادارة البايرن &ستسرحه مقابل 20 مليون يورو.