&يبدي الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي رغبة كبيرة بالتعاقد مع مواطنه ماريو غوتزه لاعب بايرن ميونيخ الألماني في الفترة المقبلة من سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن ليفربول يتطلع للتوقيع مع الدولي الألماني ماريو غوتزه صانع ألعاب بايرن ميونيخ وجلبه إلى ملعب أنفيلد رود للتدرب تحت قيادة مواطنه يورغن كلوب.
&
وأضافت الصحيفة الألمانية أن مستقبل غوتزه بات غامضاً بعد تأكد رحيل الإسباني بيب غوارديولا عن صفوف بايرن ميونيخ وتعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي خليفة له بداية من الموسم المقبل.
&
وأشارت إلى أن اللاعب الألماني نفى لاحقاً أي علمه باهتمام ليفربول ومدربه يورغن كلوب بالتعاقد معه مبدياً رغبته في البقاء في ميونيخ واللعب مع الفريق البافاري.
&
ولفت غوتزه إلى أن صديقه ومواطنه توني كروس أخبره بالكثير من الأشياء عن المدرب الجديد لبايرن ميونيخ بعدما تدرب الأخير تحت قيادته في الموسمين الماضيين في ريال مدريد الإسباني.
&
وأوضح غوتزه صاحب هدف فوز ألمانيا بكأس العالم على حساب الأرجنتين أنه تعلم الكثير من المدرب الإسباني بيب غوارديولا على الرغم من عدم الاعتماد عليه بصورة دائمة في التشكيلة الأساسية لبايرن ميونيخ.
&
وكان كلوب قد أشرف فنياً على غوتزه عندما كانا في صفوف بروسيا دورتموند قبل رحيل الأول إلى صفوف ليفربول الإنكليزي للإشراف عليه فنياً وانتقال الثاني إلى بايرن ميونيخ مقابل 37 مليون يورو في صيف عام 2013.
&
وأعلن الدولي الألماني الشاب أنه باقٍ ضمن صفوف العملاق البافاري حتى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أي أنه سينهي النصف الثاني مع بايرن ميونيخ وبعد ذلك سيبحث أفضل الخيارات لإكمال مسيرته الكروية في الدوري الألماني أو خارجه.