&فشل نادي ريال مدريد في استغلال هدية ديبورتيفو لاكورونيا الذي أجبر برشلونة على اقتناص نقاط مباراتهما بالتعادل في ملعب كامب نو وسقط أمام مضيفه فياريال في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

وحافظ فياريال الملقب بالغواصات الصفراء على هدفه المبكر الذي أحرزه المهاجم المخضرم روبيرتو سولدادو حتى النهاية ليفشل ريال مدريد في تقليص الفارق مع المتصدرين الحاليين برشلونة وأتلتيكو مدريد.
&
وبات ريال مدريد يتأخر بفارق خمس نقاط كاملة عن صاحبي الصدارة في الليغا ليؤكد للجميع أن النسخة الحالية مع المدرب رافائيل بينيتز أقل قوة من حيث الأهداف والنقاط مقارنة مع ريال كارلو أنشيلوتي في الموسم الماضي.
&
وكان ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الماضي بعد مرور 15 جولة على البداية متقدماً على غريمه التقليدي برشلونة بفارق سبع نقاط رغم خسارته في بداية الموسم أمام ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد.
&
وحصد ريال مدريد مع أنشيلوتي 39 نقطة في المرحلة ذاتها مع خسارة أقل مقارنة مع ريال بينيتيز الذي يقبع في المركز الثالث برصيد 30 نقطة بثلاث هزائم أمام إشبيلية وبرشلونة وفياريال وتعادلين مع سبورتينغ خيخون وملقة.
&
وفيما يخص الأهداف فقد تساوى ريال بينيتيز مع فريق أنشيلوتي الموسم الماضي على الصعيد الدفاعي باستقبال كل منهما 13 هدفاً فيما كان ريال مدريد مع المدرب الإيطالي قوي هجومياً بشكل واضح حيث تفوق بـ23 هدفاً مع مرور 15 جولة على الليغا.
&