يستقبل نادي ريال مدريد الإسباني على ملعبه سانتياغو برنابيو بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان في الجولة الرابعة من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن قائد باريس سان جيرمان ونجمه الأول الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لديه سجلاً متواضعاً في لقاءاته أمام ريال مدريد في مختلف المسابقات المحلية والقارية.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إبراهيموفيتش قدم أداء مخيب للآمال في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء وتعرض لانتقادات لاذعة من قبل وسائل الإعلام الفرنسية وحصل أيضاً على أقل تقييم فني بين جميع لاعبي الفريقين.
&
وأشارت إلى أن النجم السويدي فشل في الوصول إلى شباك ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا في أربع مباريات لعبها سابقاً ضده فضلاً عن سقوطه أمام الفريق الملكي في سانتياغو برنابيو في البطولة القارية.
&
ولفتت إلى أن إجمالي عدد مباريات الدولي السويدي أمام ريال مدريد طيلة مشواره الاحترافي وصلت إلى 6 تمكن إبرا من تسجيل هدف وحيد في مرمى الفريق الأبيض عندما كان يدافع عن ألوان الغريم التقليدي برشلونة وسط جدل كبير حول تواجد اللاعب في موقع تسلل.
&
وكانت مواجهة الذهاب في فرنسا قد انتهت بالتعادل السلبي في مباراة سيطر فيها ريال مدريد على أغلب مجريات اللقاء وكان قريباً من التسجيل رغم افتقاده لعدد كبير من نجومه في حديقة الأمراء وهو ما سيحدث في موقعة الإياب بغياب الثنائي الهجومي غاريث بيل وزميله كريم بنزيما.
&

&