يرى النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي، بإمكانه مساعدة النادي الباريسي في تحقيق حلمه بالفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا في حال انتقاله إلى بطل الدوري الفرنسي.

ويبدو ان انتقال الجناح الدولي الارجنتيني انخل دي ماريا الى باريس سان جرمان الفرنسي اصبح شبه محسوم، وذلك بعدما تخلف عن اللحاق برفاقه في مانشستر يونايتد الانكليزي.

وكان من المفترض ان يصل دي ماريا الى كاليفورنيا السبت للانضمام الى فريقه الذي يخوض جولة تحضيرية في الولايات المتحدة، لكنه لم يلحق بالرحلة القادمة الى سان فرانسيسكو بحسب ما اكد مدرب يونايتد الهولندي لويس غال الذي قال: "لقد سمعت بانه لم يكن على الطائرة، ولا يمكنني قول المزيد".

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نقلتها صحيفة "غارديان" البريطانية: "أنا لا أعرف إذا كان سينضم دي ماريا إلينا، ولكن بالطبع إذا حصل ذلك فإن اللعب بجواره سيكون أمرا رائعا، إنه لاعب رائع وفاز بكل شيء".

واضاف "أعتقد انه سيجلب وتيرة جيدة الى الفريق، وسيجلب الجودة، وبالتأكيد انه سيجعل فريقنا أفضل مما هو عليه اليوم، لذلك هو موضع ترحيب، ونحن سوف نستقبله بأذرع مفتوحة".

وتابع "رغبة النادي في التعاقد مع دي ماريا يظهر كم هم على استعداد للحصول على ما يريدون، من خلال الاستثمار في اللاعبين من هذا القبيل، النادي في كل عام يحاول الحصول على اللاعبين الكبار، لذلك ليس هناك حدود لطموحات النادي، وبالتأكيد التعاقد مع دي ماريا سيساعد الفريق في في تحقيق حلمه بالفوز بدوري أبطال أوروبا.

وختم إبرا تصريحاته قائلا: "ريال مدريد فريق رائع، لديهم لاعبين رائعين، وبالطبع عندما تعاقد النادي الملكي مع غاريث بيل أصبح أفضل بالتأكيد، ونحن سوف نصبح أفضل بالتأكيد مع دي ماريا ".

&