كشفت تقارير إعلامية فرنسية أنّ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قد وافق على رحيل الدولي الأرجنتيني انخيل دي ماريا إلى فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري والكأس الفرنسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت مجلة فرانس فوتبول" الفرنسية في نسختها الالكترونية أنّ الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، إد وودوارد ، عقد محادثات مع المدير الرياضي للنادي الباريسي "كلّلت بالنجاح" لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة الأرجنتيني دي ماريا، الذي يستعد لمغادرة "أولد ترافورد" بعد قضائه &موسماً واحداً فقط في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبحسب &ذات المجلة الفرنسية الشهيرة، فقد وافق نادي باريس سان جيرمان على دفع مبلغ 65 مليون يورو لقدوم دي ماريا إلى ملعب حديقة الامراء، ومن المرجح أن يتم الاعلان الرسمي عن الصفقة، اليوم الجمعة.
&
وفي سياق ذي صلة، ذكر موقع &صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنّ دي ماريا قد طالب بفرصة جديدة للانضمام الى نادي ريال مدريد الإسباني، مؤكداً أنّه كان قد &اتخذ قراراً خاطئاً بالإصرار على الرحيل عن النادي الملكي، في الصيف الماضي، حيث قضى 4 مواسم رائعة.
&
وكانت تقارير اخبارية قد أشارت، من قبل، سعي دي ماريا لطلب العودة الى صفوف ريال مدريد، ولكن هذه المحاولة قوبلت بالرفض التام من رئيس نادي العاصمة الإسبانية ، فلورنتينو بيريز، حيث أكد الأخير أنّ اللاعب الأرجنتيني خارج حسابات الفريق تماماً ولا يوجد أي احتمال لعودته.
&
الجدير بالذكر أنّ &دي ماريا، &البالغ من العمر 27 سنة، كان قد انضم إلى مانشستر يونايتد، صيف 2014 ، قادماً من ريال مدريد الاسباني مقابل 59.7 مليون جنيه استرليني. وقد كافح للحصول على منصب اساسي في تشكيلة المدرب الهولندي لويس فان غال في النصف الثاني من الموسم المنقضي، رغم البداية الجيدة له في البريميرليغ.
&
&
&