رفضت جورجيلينا كاردوسو زوجة النجم الأرجنتيني أنخيل دى ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي العودة إلى منزل العائلة، وذلك بعد تعرضه لمحاولة سرقة خلال عطلة نهاية الاسبوع الماضي.
&
وكانت عصابة قد فشلت في السطو على منزل الدولي الارجنتيني انخيل دي ماريا بعد ساعات قليلة من مباراة فريقه أمام ليستر سيتي يوم السبت الماضي في الدوري الإنكليزي.
&
وكان دي ماريا يتناول وجبة العشاء مع زوجته جورجيلينا كاردوزو ومعهما ابنتهما ميا البالغة من العمر عاما واحدا، في احد مطاعم بريستبوري (شمال غرب انكلترا) عندما حاولت مجموعة من اللصوص دخول منزله من الباب الخلفي بيد ان صافرات الانذار اجبرتها على الهرب.&
&
وبعد الحادثة انتقل دي ماريا وزوجته وطفلتهما إلى فندق لوري في مانشستر لحين أن يتمكن النادي في تأمين منزلهم، أو مساعدتهم في العثور على منزل جديد في حال قرروا الرحيل عن منزلهم الحالي.
&
وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن زوجة دي ماريا رفضت العودة إلى المنزل وفضلت البقاء في فندق لوري في مانشستر، وذلك بسبب الحالة النفسية السيئة التي تعيشها بعد تعرض منزلها لمحاولة السطو الفاشلة.
&
وعلى الرغم من مرور حوالي أسبوع على الواقعة إلى أن جورجيلينا كاردوزو لا زالت تعيش حالة نفسية سيئة وتشعر بخوف شديد على اثر الواقعة، وترفض العودة إلى منزل العائلة في الوقت الراهن خوفا من تكرار الحادثة خاصة وأن شرطة مانشستر لم تتمكن من القبض على الجناة حتى الأن.
&
ووفقا للصحيفة فإن جورجيلينا كاردوزو أبلغت زوجها بأنها تريد البقاء في فندق لوري وولا تفضل العودة إلى المنزل لحين الانتهاء من التحقيقات.
&
جدير بالذكر أن إدارة الشياطين الحمر كانت قد قررت الإستعانة بقوات أمن خاصة تابعة لشركة الأمن المتعاقدة مع النادي، لفرض إجراءات أمنية مشددة حول منزل النجم الأرجنتيني بعد الواقعة، حيث أشارت صحيفة "ديلي ديل" إلى أن النادي الإنكليزي قرر توفير دورية أمنية مهمتها حماية منزل النجم الأرجنتيني على مدار الساعة ولمدة أسبوع كامل على الأقل لحين عودة الطمأنينة إلى اللاعب وأسرته.
&