قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&أثار الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الانكليزي الجدل عندما رفض التوقيع على قميص لفريقه السابق ريال مدريد الإسباني على هامش حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم للإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2014.

وحضر الدولي الأرجنتيني دي ماريا في حفل الفيفا الذي أقيم في مدينة زيوريخ السويسرية وسط تجمع كبير من الجماهير العاشقة لنجوم كرة القدم العالميين.
&
وأثناء مرور دي ماريا على البساط الأحمر من أجل الدخول إلى قاعة حفل الفيفا الكبير قام الأرجنتيني على التوقيع على عدة أوتوغرافات للجماهير وبدا في حالة من السعادة والسرور.
&
إلا أن النجم الأرجنتيني الذي وصل مع منتخب بلاده إلى نهائي مونديال البرازيل الصيف الماضي رفض التوقيع على قميص فريقه السابق ريال مدريد الإسباني في واقعة أثارت الكثير من الجدل.&
&
وكان دي ماريا قد أصر على الرحيل عن صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة قياسية مقابل 75 مليون يورو دفعها مانشستر يونايتد الانكليزي من أجل جلب اللاعب إلى مسرح الأحلام.
&
وتبادل النجم الأرجنتيني الاتهامات مع رئيس فلورنتينو بيريز حول عرض ريال مدريد المقدم إليه من أجل تجديد تعاقده حيث ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن دي ماريا يبحث عن الأموال ويطلب الحصول على رقم ضخم بينما رفض الأخير تلك الإتهامات مشيراً إلى أنه لا يحظى بالتقدير الكافي داخل صفوف الفريق الملكي.
&
وتواجد دي ماريا ضمن قائمة فريق الفيفا لعام 2014 في خط الوسط بجانب كل من الألماني توني كروس والإسباني أندريس إنييستا لاعبي ريال مدريد وبرشلونة على التوالي.
&
وأعلن الاثنين عن فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام للعام الماضي للمرة الثانية على التوالي والثالثة في مسيرته متفوقاً على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني والحارس الألماني مانويل نوير لاعب بايرن ميونيخ.
&
&